المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلف اليمين| فيديو.. السيسي: لقد كان رهاني رابحًا على هذا الشعب العظيم

السبت 02/يونيو/2018 - 11:52 ص
رانيا منصور
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن يقينه كان صادقا وراهنه رابحًا حينما أثبت الشعب المصري العظيم عراقته وصلابته وخاض معركة التحدي محافظًا على مكتسبات وطنه وقادرًا على تحدي التحدي واثبات إرادته الحرة وكانت لوحة الوطن رائعة الجمال والكمال.

وأضاف السيسي، في كلمته التي ألقاها أمام البرلمان، اليوم، بعد حلفه اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، إن رجال الجيش المصري العظيم البواسل هم من آمنوا إرادة الشعب المصري وحماها، ومعهم رجال شرطتها الأبطال الذين قدموا الدماء قربانًا من أجل أن يبقى هذا الوطن مرفوع الرأس والهامة.

ويذكر أن مجلس النواب يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وذلك لأداء مراسم حلف اليمين الدستورية 2018؛ لتولية فترة رئاسية ثانية، وذلك بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2018 بالأغلبية وبنسبة بلغت أكثر من 98% من مجمل الأصوات أمام منافسه المهندس موسى مصطفى موسى.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحلف فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام البرلمان منذ عام 2005 ، ولم يشهد المجلس منذ ذلك التاريخ أي لقاء للرئيس، حيث حلف اليمين في الولاية الأولى أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية لعدم وجود برلمان في ذلك الوقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads