المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو مدكور: شركات الكروت الذكية هي السبب في تأخير بطاقات التموين

السبت 02/يونيو/2018 - 12:31 م
هاجر الصباغ
طباعة
قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية،أن بطاقات التموين البدل فاقد والفصل الاجتماعي منذ شهر يناير والتالف تعدو 850 ألف بطاقة تموينية ذكية، وقد تم استخراج بطاقات تموينية بديلة لهم.

وأضاف "مدكور"، أن السبب الرئيسي في تأخير تسليم بطاقات التموين هي شركات الكروت الذكية المسئولة عن طباعة الكروت، والتي موكل إليها إستخراجها وطباعتها.

وأكد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تهديد تلك الشركات بفسخ التعاقد معهم إذا لم يتم الإلتزام بسرعة وانجاز استخراج بطاقات التموين، حتي يتمكن الجماهير من استلامهم والحصول علي مستحقاتهم التموينية من خلال منظومة الصرف الإلكترونى للمقررات المدعمة.

والجدير بالذكر أن الدكتور علي المصيلحي قال في وقت سابق أنه سوف يتم إعداد قاعدة بيانات للمستفيدين الحاليين من الدعم المخصص على بطاقات التموين، وسوف يعمل على ضبط المنظومة وعدم التلاعب ومنع صرف السلع للبطاقات بشكل مزدوج، مؤكدًا بوجود قاعدة بيانات لمستحقى التموين مؤمنة فى مركز معلومات الإنتاج الحربى، حيث ستكون الوزارة على تواصل مع قاعدة البيانات المتواجدة فى الإنتاج الحربى وبالتالى ستعمل على ضبط المنظومة.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads