المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليمين الدستورية| فيديو| السيسي: انتظروا الأجمل قريبًا

السبت 02/يونيو/2018 - 12:25 م
رانيا منصور
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عازم على استكمال المسيرة متجردًا من أي هوى إلا هوى الوطن ولا يخشى سوى الله جل علاه ، مؤكدًا على أن أروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبًا بلا أدنى شك، مادامت النوايا خالصة والقلوب صادمة والنوايا حثيثة.

وأضاف السيسي، في كلمته التي ألقاها، صباح اليوم، أن هذا الوطن يستحق منا أن نعمل من أجله ونموت من اجله وهذا يقيني به، متابعًا السيسي، قائلاً: "أعاهد الله وأعاهدكم أن يظل مخلصًا في عملي مقاتلاً من اجلكم وبكم لكي تظل مصرنا العزيزة في مقدمة الأمم".

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الرئيس السيسي أمام البرلمان، اليوم، بعد حلفه اليمين الدستورية؛ لتوليه فترة رئاسة ثانية، وذلك في جلسة خاصة عقدها رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، وجميع أعضاء المجلس ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، وعدد كبير من الوزراء ورجال الدولة، وحرم الرئيس السيسي.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحلف فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام البرلمان منذ عام 2005 ، ولم يشهد المجلس منذ ذلك التاريخ أي لقاء للرئيس، حيث حلف اليمين في الولاية الأولى أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية لعدم وجود برلمان في ذلك الوقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads