المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| 12 مشهد لـ"السيدة الأولى" الداعمة للرئيس

السبت 02/يونيو/2018 - 01:14 م
أسماء حامد
طباعة
صور| 12 مشهد لـالسيدة
" وراء كل رجل عظيم امرأة"، هذه المقولة لم تأتي من فراغ وأكبر دليل على ذلك، السيدة الأولى انتصار السيسي، الزوجة الداعمة والمساندة لزوجها، في كافة ظروف الحياة وكافة المناسبات، فهى التى ساندت زوجها خلال مشواره حتى الصعود إلى الرئاسة.

لذلك  ترصد "بوابة المواطن" أبرز 12 مشهد لـ"السيدة الأولى"، ودعمها لزوجها الرئيس.

-انتصار عامر" أو"انتصار السيسي"، هى سيدة مصر الأولى، حرم رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي.

-تزوجت انتصار عامر من الرئيس السيسي عام 1977م، وذلك بعدما أنهى دراسته بالكلية الحربية.

- هى الأم المصرية، الفاضلة زوجة الرجل الشرقي الملتزم، والتي ربت أربعة أبناء للرئيس.

- هي أم: "محمود" ويعمل ضابط بالمخابرات الحربية "متزوج من نهى التهامي"، ومصطفى ويعمل في الرقابة الإدارية، "متزوج من رضا"، وابنها حسن، ويعمل مهندس بإحدى شركات البترول ومتزوج من داليا ابنة الفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة"، وابنتها الوحيدة "آية" متزوجة من ابن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

.
صور| 12 مشهد لـالسيدة
- لا تحب الظهور إلا للضرورة، ولا تفضل حياة الصالونات.

-تؤمن إن المكان الطبيعي للمرأة خلف زوجها وأبنائها، ونجاح الزوج والأبناء أكبر نجاح للمرأة.

-ظهرت انتصار السيسي في عدد من المناسبات العامة، والزيارات الدولية، وكانت الداعم الأكبر للرئيس. 

-كان لها عدة مواقف إنسانية منذ أن أصبحت السيدة الأولى، حيث زارت بصحبة زوجها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفنانة شادية، بمستشفي الجلاء العسكري، أثناء مرضها، وإيضا قامت بمفردها بزيارة الفنانة نادية لطفي، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وإيضا زارت الإعلامية الكبيرة أمال فهمي التي كانت تعالج في نفس المستشفى.


صور| 12 مشهد لـالسيدة
-حرصت انتصار السيسي، على تشجيع المنتجات المصرية، خلال حضورها أفتتاح منتدي شباب العالم بشرم الشيخ، حيث أرتدت حقيبة يد من ماركة " أختين" لحقائب اليد النسائية، وهى ماركة مصرية أنشأتها الشقيقتان موناز "25 عاماً" وآية عبد الرؤوف"26 عاماً"، وإيضا كانت ملابسها من قبل مصصمين مصريين واعدين، خلال افتتاح المنتدى.
صور| 12 مشهد لـالسيدة
-كانت انتصار السيسي بجانب زوجها جنبا إلى جنب، خلال احتفالية المرأة المصرية، 2018، لتكريم الأمهات المثاليات، في حضور الوزيرات والدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، ونائبات البرلمان، وكانت هي أكبر مثال للآم والمرأة المصرية الأصيلة، فالرئيس السيسي وحرمه أكبر داعمين للمرأة المصرية.


صور| 12 مشهد لـالسيدة
- حرصت على المشاركة في الحياة السياسية، وأدلت بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، بمدرسة مصر الجديدة النموذجيةالإعدادية بنات لدعم الرئيس.


صور| 12 مشهد لـالسيدة
- وأخيرا، حرصت انتصار السيسي  على حضور مراسم أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستوري، أمام مجلس النواب المصري، للرئاسته الثانية، بعد فوزه في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads