المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| احتفاء شعبي بـ "تنصيب السيسي" لفترة رئاسية ثانية في كفر الشيخ

السبت 02/يونيو/2018 - 08:30 م
نرمين الشال
طباعة
عبر أهالي محافظة كفر الشيخ، عن فرحتهم بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية ثانية تمتد لأربعة سنوات قادمة، وانتهز أغلبهم هذه الفرصة ليبعث أمنياته وأماله للرئيس، خلال "بوابة المواطن"، حيث تواجدنا في الشوارع والميادين للتعرف على الانطباع العام لدى أبناء الشعب المصري، إزاء أداء الرئيس لليمين الدستورية اليوم.
فيديو| احتفاء شعبي
وقال محمود عبد الرحمن، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترشح للرئاسة خلال فترة صعبة وتحمل الأعباء فوق أكتافه حتى تستعيد مصر منزلتها ومكانتها بين الدول، مع هذا مازال لدينا الكثير من الآمال واتمنى من الله أنه يقويه ويرزقه الثبات.

فيديو| احتفاء شعبي
كما أكد عبد الحميد، يعمل مهندس: الرئيس السيسى استطاع خلال أربعة أعوام أن ينجز مشروعات عملاقة في البلد وأعاد بناء بنية تحتية كانت شبه مدمرة ، صحيح أن الأغلبية ربما لا تدرك ذلك ، لكن نتمنى من أبناء الشعب المصري، أن يكونوا أكثر وعيا بما تمر به البلاد من تحديات.
فيديو| احتفاء شعبي
كما أضافت مواطنة أخرى: أدعوا للرئيس السيسى كل يوم أن يعينه الله على مواجهة الإرهاب في سيناء، فهو بجد الله يكون في عونه، يحارب في كذا جبهة، وعلينا أن نتحمل، صحيح تحملنا الكثير، لكن أنا كلي ثقة أن الأمور في تحسن بفضل، رؤيته، وبفضل مراقبته ومحاربته للفساد تكاتفنا معا لكن.
فيديو| احتفاء شعبي
وأضاف مواطن أخر، نتمنى من الرئيس فقط أن ينظر لطبقة محدودي الدخل، والشباب وأن نجد زيادة في المرتبات مقابل زيادات الأسعار الدخل فترة صغيرة فعلا لبناء دولة كانت على حافة الانهيار لكننا على ثقة بقدرته إن شاء الله في إعادة بناء ما حاول الإرهاب هدمه وأوجه الشكر والتحية الرئيس كل التحية على محاربته للفساد، لكن أنا كشاب أتمنى أن أعمل بدخل يكفي احتياجاتي، وأجد سكن مناسب، فهذه امنياتي وامنيات الملايين غيري من الرئيس.
فيديو| احتفاء شعبي
وعلى صعيد آخر قدم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم، عقب أداء الرئيس لليمين الدستورية اليوم، لبدء فترة رئاسية ثانية، استمراراً للجهود التي بدأها لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وإعلاء دولة القانون والدستور.
وبعث محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للسيد الرئيس جاء فيها "فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يشرفني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء وأجهزة المحافظة، بأجمل التهاني القلبية مقرونة بعظيم الحب والتقدير لفخامتكم بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، وثقة الشعب المصري العظيم الذى خرج بالملايين في ملحمة حقيقية لحب الوطن، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، جاءت من حرص المصريين على إنجاح التجربة الديمقراطية، واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقتموها فخامتكم في فترة وجيزة، وأن هذا الفوز الكبير بثقة الشعب المصري العظيم أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامتكم في المجال التنموي ومكافحة الإرهاب، وسلسلة النجاحات التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية".
فيديو| احتفاء شعبي
جاء ذلك من خلال مشاركة محافظ كفر الشيخ أبناء المحافظة الاحتفال بإعادة انتخاب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية في أكبر ميادين المحافظة.
 
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أدى اليوم، اليمين الدستورية إيذانا ببدء فترة رئاسية ثانية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08%، وذلك بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.
فيديو| احتفاء شعبي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads