المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار السبت 2018/6/2

السبت 02/يونيو/2018 - 04:29 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار السبت 2/6/2017.

1- علي جمعة يشرح مدى علاقة التعلق بأستار الكعبة والاستجابة للدعاء
قال الدكتور علي جمعة، إن من أماكن استجابة الدعاء التعلق بأستار الكعبة؛ لأن من جاور الشئ أخذ حكم المجاور، والمجاور يأخذ حكم ما وراه ومن هناك كان التعلق بأستار كما فعل عمر، وذلك خلال برنامجه " فن الدعاء" المذاع على فضائية سي بي سي.

2- السيسي: التعليم والثقافة والصحة ستكون في مقدمة اهتماماتي
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه وضع خطة عمل قائمة على الإسراع بالخطى في الإصلاح على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والمجتمعية، بالإضافة إلى المواجهة الامنية للمخاطر التي تحيق بمصر، وذلك منذ اللحظة الأولى التي تولى فيها مهام منصبه.

3-أسامة السعيد: المشروعات القومية الطريق الأوحد لبناء الإنسان المصري
قال الكاتب الصحفي أسامة السعيد، إن عندما يتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأولويات؛ لإعادة بناء الإنسان المصري فهو يتحدث عن رؤى، وأن المشروعات القومية لها هدف معنوي يتجاوز الأهمية لهدف المادي لم تكن فقط استثمارات البنية التحتية.

4- السيسي للمرأة المصرية: انتن تزرعن الخير وتصنعن المستقبل وترسمن الغد
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال كلمته، على أهمية دور المرأة المصرية ومعها كل أفراد الأسرة شبابًا وشيوخًا وأطفالاً في خوض معركة التنمية والبناء، مشيرًا إلى إنهم يزرعون الخير ويصنعون المستقبل ويرسمون للغد طريقا كي نحقق حلمنا الوطني بمصرنا دولة حديثة تقوم على أسس الحرية والديمقراطية وتستعيد مكانتها اللائقة بين الأمم اقليميًا ودوليًا.

5-بعد مقاطعة النائب محمد عمارة.. السيسي يرد: الله هو حامي البلد لا أنا ولا غيري
قام أحد نواب البرلمان بمقاطعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء إلقائه لكلمته عقب حلفه اليمين، في الجلسة الخاصة التي عقدها البرلمان، اليوم، بحضور أعضاء مجلس النواب ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء، وقام النائب البرلماني بإلقاء بيت شعر عن ما حققه الرئيس السيسي لمصر، واستقبل السيسي ذلك بابتسامة، وعلق قائلاً: "ربنا وحده حامي البلد ديه لا السيسي ولا غيره".

6-كاتب صحفي: اليمين الدستورية مشهد فارق في تاريخ الدولة المصرية
قال الكاتب الصحفي محمود بسيوني، إن حلف اليمين 2018 مشهد فارق في تاريخ الدولة المصرية، وينهي حالة الطوارئ التي تمر بها مصر ويعلن بداية الدولة بشكل جديد، وعودة الروح مشهد من مشاهد بناء الدولة المصرية، وذلك خلال برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية اكسترا نيوز.

7-علي عبد العال: مصر نجحت في كسر الهوية بين الفلسطينيين وتحقيق المصالحة
قال على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن السنوات الأربع الماضية شهدت إنجازات كبيرة، ومنها: مشروع قناة السويس وارتفاع عدد المشاريع الهامة في الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي.

8-بدء مراسم حلف اليمين بعزف السلام الجمهوري احتفالاً برئيس مصر
بدأت مراسم حلف اليمين، منذ قليل، بعزف السلام الجمهوري لحظة وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقر مجلس النواب، حيث وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر مجلس النواب، بوسط القاهرة، لبدء مراسم حلف اليمين؛ لتوليه فترة رئاسية ثانية كرئيسًا لجمهورية مصر العربية.

9- أستاذ قانوني: حلف اليمين الدستورية يوم تاريخي في مصر
قال الدكتور صلاح فوزي، أستاذ القانون الدستوري، إن مراسم حلف اليمين الدستورية 2018، يعتبر يوم تاريخي لمصر؛ لأن منذ عام 2005 لم يصعد أي رئيس مصري إلى منصة مجلس النواب لحلف اليمين.

10-عروض جوية تجوب سماء العاصمة احتفالاً بتنصيب الرئيس السيسي
تجوب الآن في سماء القاهرة العديد من طائرات القوات الجوية، وذلك احتفالاً بعد حلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية، اليوم، أمام مجلس النواب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads