المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس المتهم بهتك عرض فتاة معاقة ذهنيًا

الإثنين 18/يوليو/2016 - 04:22 م
مي علي
طباعة
قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة جنوب الجيزة بتجديد حبس سائق بعد توجيه له تهمة هتك عرض فتاة معاقة ذهنيا بمنطق الوراق.

تلقى المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغ من ربة منزل تتهم فيه جارهم " كريم. ص. ص " 21 عام سائق توك توك بالتعدي على نجلتها " شيماء. م " 25 عام وهتك عرضها، مستغلا إصابتها بمرض عقلي، وعدم قدرتها على التعامل مع من حولها، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة بمساكن بمساكن العشرين بدائرة القسم، وبسؤال أهالي المنطقة وشهود العيان أكدوا بانه تمكنوا من الإمساك بالمتهم أثناء قيام بهتك عرض المجني عليها حال استغاثتها بهم، وبعمل التحريات ثبت صحة أقوال المبلغة والشهود، وبناء على ذلك تم القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة وتحرير محضر رقم 18529 لسنة 2016 جنح بولاق الدكرور.

بعيون يملئها الخوف وجسد يرتعد من هول ما حدث وقف المتهم أمام إسلام فكرى وكيل نيابة بولاق الدكرور ليسرد تفاصيل الجريمة التي قام بارتكابها قائلا " انا كنت بتعامل معاها من فترة طويلة، بس مافكرتش أني اتسبب لها في أذي ولكن الشيطان شاطر وسيطر على عقلي وفكرت اغتصبها " دائما كنت اخرج إلى عملي علي التوك توك كل صباح، حتى اتمكن من توفير المال لمساعدة اسرتي، وفى بعض الأوقات كنت بشوف المجنى عليها وهى نازلة تشتري حاجة لبيتهم، او واقفة في البلكونة، ودائما كنت ارغب في الحديث معها، خاصة بعدما عملت من أهالي المنطقة انها لا تتعامل ولا تتحدث مع أحد " مكنتش اعرف أنها تعانى من مرض عقلي"، الحظ كان حليفي في أحد الأيام، فأثناء خروجي للعمل وجدتها تسير بمفردها فعرض عليها أنا أوصلها إلي المكان الذى تريده، وافقت وخلال توجدها في التوك توك تحدثت معها كثيرا، وادركت بانها سعيدة بالكلام معي، قضت حاجتها وعادت لمنزلها، واخبرتها بانني أيد رؤيتها مرة أخري ومع مرور الوقت اصبحت اتحدث معها والقاها بحكم اقامتي في الشارع المجاور لها، في بعض الاوقات كانت بشعر بالشفقة عليها بسبب حالتها، ولكن ليس في امكاني فعل شىء من أجلها، استمرت علاقتنا سويا لما يقرب من عام".

يكمل المتهم " في الفترة الاخيرة كنت اتخيل الفتاة أمامي في معظم الاوقات، حتى بدات افكر فيها بشكل شهواني، وتملكتني الأفكار الشيطانية، وقررت ارضاء رغباتي المكبوتة عن طريقها، ولما لا وهى فتاة لم تعرف أحد سواي ولن تجرؤ على الحديث مع أحد لا نها لا تدرك شيء مما يدور حولها، يوم الواقعة طلبت منها ان تركب معي التوك توك، واستدرجها إلى مكان غير معلوم بالمنطقة " محل مهجور " وبمجدر وصولنا، لامست مناطقة حساسة من جسدها، وهتك عرضها، وانا على يقين بانها لن تفعل شيء ولكن خاب ظني فقد بدأت في الصراخ حتي سمع عدد من الأهالي وحضروا سريعا وأمسكوا بي ".

وبسؤال والده المجني عليها أكدت بأنها لم تكن تعلم بشأن هذه الشاب ومنذ وفتاة والدة الفتاة وهى تعمل من أجل تربية أولادها، ويم الواقعة حضر أحد أهالي المنطقة واخبرها بما حدث فأسرعت إلى الفتاة واصطحبتها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وقد أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الفتاة على الطب الشرعي وإعداد تقرير بحالتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads