المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "عم ضياء" في مسلسل الوصية يثير مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 03/يونيو/2018 - 12:20 م
مروة محمد
طباعة
منذ بداية شهر رمضان 2018، وكعادة كل عام يبدأ السباق التليفزيوني في عرض كافة المسلسلات المختلفة التي أنتجت خصيصا لتذاع في هذا الشهر.

ويتحدث كل مسلسل عن قصة معينة ولكن من بين كل الشخصيات التي عرضت في مسلسلات رمضان 2018 بروزا هو شخصية عم ضياء في مسلسل الوصية، فهو ذلك الشخص الكئيب الذي يتحدث عن الموت في كل لحظة في حياته.

وكعادة النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقاموا بتداول الكثير من الصور لعم ضياء الذي مثل دوره الفنان محمد جمعة فقاموا بتجميع مجموعة من اللقطات للفنان داخل المسلسل تعليقا على دوره ومنها لقطة وهو جالس مع الفنانة ريم مصطفى وهى تقنعه بالذهاب إلى قضاء الرحلة والجلوس على الرمل فحول الكلام إلى أن الرملة تراب وسندفن فيه.

ولقطة آخرى ويقول له أحد موظفين الشركة أنت ازاي تدخل هنا من غير استئذان فأجابه استئذان ما الموت بيدخل من غير استئذان وغيرها من اللقطات وإليكم الصور التي تداولها النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مسلسل الوصية بطولة من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads