المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقلة تاريخية في عوائد الأهلي المالية بـ" مليار جنيه "

الأحد 03/يونيو/2018 - 12:49 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
نجح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في حصد 900 مليون جنيه في الأيام الأربع الأخيرة من عوائد بيع حقوق الرعاية و البث التليفزيوني لمبارياته، بجانب مبلغ 48 مليون جنيه عوائد قناة الأهلي. ليصل المبلغ إلي 948 مليون جنيه، بجانب عوائد مالية أخري سيشكف عنها مجلس الإدارة خلال الأيام المقبلة ستقفز بالرقم المالي من العوائد إلي مليار جنيه.

مليار جنيه عوائد الأهلي المالية يعد رقمًا غير مسبوق في تاريخ النادي بل في تاريخ الأندية المصرية و العربية و الإفريقية.. و يحسب لمجلس الإدارة الحالي بقيادة محمود الخطيب الذي وعد و مجلسه بهذا الرقم قبل أن يتولي مسئولية إدارة النادي و نجح في تحقيقه ، و هذا الرقم بفارق 600 مليون جنيه عن بيع هذه الحقوق في أخر عقد حيث بلغت قيمة الرعاية و البث معا 401 مليون جنيه.

ففي يوم الأربعاء الماضي نجح النادي الأهلي في بيع حقوق الرعاية لشركة صلة الرياضية مقابل 500 مليون جنيه لمدة 4 سنوات بعد منافسة مع الأهرام و برزنتيشن، و كان عقد الأهلي الأخير قيمته المالية 231 مليون جنيه.

و مساء السبت نجح الأهلي في بيع حقوق البث التليفزيوني لمبارياته مقابل 400 مليون جنيه لشركة برزنتيشن لمدة 4 سنوات ليحقق الأهلي نقلة مالية غير مسبوقة في تاريخة، فيما كان أخر عقد لبيع حقوق البث قيمته 170 مليون جنيه.

وتم الاتفاق على منح قناة الأهلي الحق في بث مباريات الدوري بالكامل بعد 90 دقيقة من انتهائها بجانب حصول قناة الأهلي على حقوق بث مباريات الألعاب الجماعية التي تمتلك بريزنتيشن حقوقها.

وحضر جلسة فتح المظاريف المالية مساء السبت ممثلا عن النادي الأهلي خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس لجنة فتح المظروف المالي لحقوق البث التلفزيوني بالنادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ومحمد فتحي مدير عام الشؤون القانونية، ومحمود يوسف نائب مدير المشتريات، في حين حضر ممثلا عن شركة بريزنتيشن كل من محمد كامل رئيس الشركة، وأحمد الحسيني المدير الإداري لقطاع الكرة بالشركة، وصبري عبد الحميد مساعد المدير الإداري، وأحمد منصور المنسق الإداري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads