المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\6\2

الأحد 03/يونيو/2018 - 07:10 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ الديهي يكشف مخطط صالح سرية لإجبار السادات على التنازل عن الحكم.
كشف الإعلامي نشأت الديهي، مخطط صالح سرية مؤسس تنظيم الفنية العسكرية لإجبار الرئيس الراحل محمد أنور السادات على التنازل عن الحكم له أو اغتياله.

2ـــــ غرفة نوم زوجة الجاني توصل ضابط الشرطة للقاتل في "كلبش 2".
وصل أمير كرارة "سليم الأنصاري" إلى الجاني على أخته وزوجته وقتلهما والمتسبب فى إحداث عاهة مستديمة لوالدته وجلوسها على كرسي بعجل، حيث توصل إلى "عاكف" الفنان هيثم أحمد زكي، وإلى الهاربين معه من السجن ويأتي من بين هؤلاء الهاربين الدكتور ماجد الذى يطالبه عاكف بالعمل فى تجارة الأعضاء البشرية واستطاع الأنصاري أن يصل إلى زوجة الدكتور ماجد فى غرفة نومها وهى تقوم بتغيير ملابسها للخروج من المنزل، ليقوم بالتحدث معها عن أى خيط يوصله فى النهاية إلى طريق ماجد للتوصل من ها الطريق إلى الإرهابى والقاتل عاكف.

3ـــــ الظالمون يعيشون حياة هنيئة وضباط الشرطة يعانون في "نسر الصعيد"
يستمر الصراع بين كل من الفنان محمد رمضان "زين القناوى" ضابط الشرطة الذى يسعى دائما إلى الإصرار على نشر الحق والدفاع عنه والتوصل إليه بكل ما يملك من قوة وبإعانة الله سبحانه وتعالى له فى ذلك، لاسيما أن الله دائما ينصر الحق على الباطل.

4ــــــ رمضان 2018.. هنادي الكندري لـ "رامز جلال": "انت لذيذ ما شاء الله عليك"
قالت الفنانة الخليجية هنادي الكندري، ضحية الحلقة السابعة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انت لذيذ ما شاء الله عليك".

5ــــــ دموع هنادي الكندري تزين الحلقة 17 من برنامج "رامز تحت الصفر" فى رمضان 2018
زينت دموع الفنانة الخليجية هنادي الكندري، الحلقة السابعة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا.

6ــــــ رمضان 2018.. هنادي الكندري لـ "رامز جلال": "انا اتعورت في رجلي من الزحلقة"
قالت الفنانة الخليجية هنادي الكندري، ضحية الحلقة السابعة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انا اتعورت فى رجلى من الزحلقة".

7ـــــــ رامز جلال عن هنادي الكندري فى رمضان 2018: "منورة زى اللمبة النيلون"
قال رامز جلال للفنانة الخليجية هنادي الكندري، ضحية الحلقة السابعة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "منورة زى اللمبة النيلون".

8ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "هنادي الكندري": "عشانك يا هنادى اتعورت في افخادي"
قال رامز جلال للفنانة الخليجية هنادي الكندري، ضحية الحلقة السابعة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "عشانك يا هنادى انا اتعورت فى افخادي".

9ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "هنادي الكندري": "احنا مستضفين ارنبه"
قال رامز جلال للفنانة الخليجية هنادي الكندري، ضحية الحلقة السابعة عشر، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "احنا مستضفين ارنبه"

10ــــــ نشأت الديهي يكشف تعاون زينب الغزالي مع صالح سرية لهدم مصر
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن صالح سرية مؤسس تنظيم الفنية العسكرية، قام بتأسيس جيش وكان يعتقد أنه سيستطيع السيطرة على مصر من خلاله، مشيرًا إلى أن وقت وصول "سرية" إلى مصر كان يوجد بها جماعات تكفيرية وجهادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads