المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب أالمانيا يرفض حسم مصير نوير

الأحد 03/يونيو/2018 - 03:34 ص
وكالات
طباعة
أشاد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، بأداء مانويل نوير، حارس وقائد المانشافت، في مواجهة النمسا الودية، رغم الخسارة بنتيجة 2-1.

وشارك نوير لمدة 90 الدقيقة أمام النمسا لأول مرة منذ إصابته في سبتمبر الماضي، إلا أن لوف لم يحسم أمر اصطحابه لمونديال روسيا بشكل نهائي.

وقال لوف، في تصريحات لقناة "ZDF" الألمانية: "إنها عودة جيدة بالنسبة لنوير، تصدى للكرات بشكل جيد، لقد كان ذلك مرضيًا تمامًا".

وعن تفضيل الجماهير الألمانية لمشاركة مارك تير شتيجن كأساسي في المونديال، وفقًا لاستطلاع رأي جاء 56% من المصوتين فيه داعمين لحارس برشلونة، أوضح لوف: "أنا لا أعرف".

وأتم: "لا يهمني في الوقت الحالي ما يصوت عليه الناس، سأتحدث مع نوير غدًا وسنرى ما سيحدث".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads