المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| المحمدي الظهير العصري لـ"مصر" في مونديال روسيا 2018

الأحد 03/يونيو/2018 - 09:55 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الإنطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد أحمد المحمدي نجم أستون فيلا الإنجليزي واحدا من أبرز العناصر التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، ويعد بمثابةالظهير العصري لمصر في مونديال روسيا 2018.

ونجح المحمدي في فرض نفسه علي قائمة المنتخب الوطني باعتباره من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والقادر علي صناعة الفارق مع الفراعنة وأحد اللاعبين الذين يملكون الخبرات الكبيرة في كتيبة الفراعنة ولديه القدرة علي مساعدة الفراعنة في العديد من المراكز ومن اللاعبين المميزين علي المستوي الخلقي ولا يبدي امتعاضا حال جلوسه علي دكة الاحتياطي ويؤدي دوره علي أكمل وجه إذا ما قرر الجهاز الفني مشاركته في المباريات.

ويعد المحمدي أحد لاعبي الجيل الذهبي في صفوف المنتخب من الجيل الذي حقق نجاحات كبيرة علي المستوي القاري وحقق بطولة كأس الأمم الإفريقية 3 مرات رغم لحاقه بكتيبة النجوم في نسخة 2008، كما أنه أحد اللاعبين الذين أبلوا بلاءا حسنا خلال المشاركة في كأس العالم بالقارات في 2009 وكان له بصمة واضحة مع الفراعنة، ويسعى كوبر لاستغلال خبراته في المونديال.

ومن مميزات المحمدي أنه يتمتع بإمكانيات بدنية وفنية عالية ويمتاز بالانطلاقات من االجبهة اليمني ورفع الكرات العرضية بطريقة سلسلة وتسهيل المهمة علي خط الهجوم، حيث يعد لاعبا مصريا بمواصفات وطراز أوروبي، وبات لاعبا محوريا في صفوف الفرق التي لعب فيها سواء في اوروبا أو مع المنتخب الوطني، ولا يقلل منه عدم لعبه مع الفراعنة بشكل أساسي.

لعب المحمدي مع أستون فيلا هذا الموسم 45 مباراة تمكن من صناعة 5 أهداف لكنه لم يسجل أهداف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads