المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018| زبير بية يصعق مصر.. ويمنح تونس التأهل لـ"مونديال 98"

الأحد 03/يونيو/2018 - 10:29 ص
محمد ابو ليله
طباعة
تتواصل الحكايات عن أشهر المباريات التي عقدت خلال شهر رمضان المبارك، وهي مباراة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 1998.

استضاف المنتخب التونسي وقتها، نظيره المصري يوم 12 يناير 1997، وكان تحديداً في يوم 2 من شهر رمضان المبارك.

ونجح المنتخب التونسي في الفوز على نظيره المصري بهدف نظيف سجله زبير بية في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، على الملعب الأولمبي بالمنزه، في حضور35 ألف مشجع.

الخسارة من تونس كانت سبباً واضحاً في ضعف آمال مصر في التأهل لكأس العالم، وانتهت هذه الأمال بعد الخسارة في المباراة التي تلتها من ليبيريا بهدف نظيف سجله جورج وياه.

وتأهل المنتخب التونسي عن الجموعة برصيد 16 نقطة وصعد للمشاركة في المونديال، فيما ودع المنتخب المصري التصفيات محتلاً المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads