المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وزارة البيئة" تنظم ندوات للتوعية بـ"التنوع البيولوجي"

الأحد 03/يونيو/2018 - 10:55 ص
هاجر الصباغ
طباعة
صممت وزارة البيئة ورشتي عمل صلصال ورسم وتلوين بالإضافة إلي ندوة عن التنوع البيولوجي والتي تضمنت مسرحًا للعرائس في الخيمة الرمضانية برعاية وزارة الثقافة.

كما عقدت وزارة الثقافة أيضًا ورشة عمل لإعادة تدوير المخلفات والأورجامي، وندوة عن التنوع البيولوجي برعاية مركز شباب الحوامدية، فضلًا عن مشاركة الوزارة بالخيام الرمضانية طوال الشهر الكريم.

ونظم الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالقاهرة الكبرى، ندوات ولقاءات بشوارع حلوان لتعريف الشباب بالتنوع البيولوجي وكيفية الحفاظ عليه لاستمرار التوازن البيئي.

وأقام الفرع الإقليمي لوسط الدلتا بمدينة طنط سلسلة ندوات ولقاءات بيئية، يتم فيها شرح بسيط عن احتفالات الوزارة بيوم البيئة العالمي، والذي شعاره هذا العام التقليل من استخدام البلاستيك، بالاضافة إلي رفع الوعي البيئي لدي المواطنين خاصة السيدات وربات البيوت.

كما عقد الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمحافظة المنصورة العديد من الندوات البيئية بالوحدات المحلية للتوعية بأهمية التنوع البيولوجي عن طريق توزيع المطبوعات.

ومن جهة أخري أقام الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بأسيوط خطة عمل خاصة برصد نوع الهواء، ورصد الضوضاء بعدد من المناطق صباحًا ومساءً وحُدِّدت إحداثيات كل موقع عن طريق الـGPS.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads