المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى حتى الآن بـ امتحانات الثانوية العامة 2018

الأحد 03/يونيو/2018 - 10:45 ص
نرمين الشال
طباعة
بعد مرور أول ساعة من امتحان الثانوية العامة 2018، بكفر الشيخ، أكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عملية الامتحانات تسير بشكل طبيعى في الساعات الأولى لبدء اللجان، وأن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أى شكاوى حتى الأن.

جدير بالذكر بأن 19 ألف و400 طالب وطالبة، بالإضافة إلى 10 طلاب دمج، و8 طلاب مكفوفين، و80 طالباً وطالبة بمدرسة المنتقوقين للعلوم والتكنولوجيا، يؤدون امتحانات الثانوية العامة 2018، في 69 لجنة على مستوى محافظة كفر الشيخ، وبدأوا أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية في التاسعة صباح اليوم ، وسط إجراءات أمنية مشددة، وحرص المئات من أولياء أمور الطلاب ،على التواجد أمام اللجان، محملين بالدعوات الطيبة والتوفيق لأبناءهم . 

وقد كثفت قوات الشرطة من تواجدها أمام اللجان ومنع اقتراب الأهالى من محيط اللجان وإبعادهم عنها مع تكثيف التواجد الأمنى لمنع الغش وإحكام السيطرة على كافة جوانب المدارس.

وتم توفير 27 استراحة من بينها استراحات منفصلة للسيدات عن الرجال، وتم تجهيزه بكل ما يلزمها من أثاث ومراوح وثلاجات وبوتاجازات، وجميع الأجهزة والأدوات المطلوبة، لاستقبال الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان والإداريين فضلا عن تواجد حراسة شرطية لتأمين المراقبين الذين بلغ عددهم 11473 مراقبًا، و92526 ملاحظًا، و1700 عضو قانوني، و 7653 معاونا. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads