المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير طعيمة يفتح النار على محمد رمضان

الأحد 03/يونيو/2018 - 11:42 ص
مني رجب
طباعة
شن الشاعر الكبير أمير طعيمة هجوم قاسي على الفنان محمد رمضان، بعد أن قال رمضان علي نفسه رقم واحد وأن مسلسله نسر الصعيد أعلى نسبة مشاهدة.

وكتب "طعيمة" على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلاً: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الانستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وعبر "طعيمة" : "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين.

وأضاف: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي مشفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك أن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك.

وأخيرا وجهه له نصيحة قائلا: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads