المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو يلجأ إلى دول أوروبا بسبب إيران

الأحد 03/يونيو/2018 - 12:59 م
عواطف الوصيف
طباعة
لا تزال إيران تسبب حالة من الذعر والقلق الشديد، لإسرائيل وتعتبرها عدوها الأول، ويعمل ممثلي الكيان الصهيوني على إزاحتها من أمامها بكل السبل، وهو ما بات واضحا من خلال ما نشرته "هآرتس" العبرية".

أفادت الصحيفة العبرية، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قرر اليوم الأحد، أن يتوجه يوم غد الاثنين إلى أوروبا للقاء ثلاثة زعماء رئيسيين في أوروبا لبحث الملفين الإيراني والسوري.

وبحسب ما نوهت عنه الصحيفة، فقد أشار نتنياهو في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته، إلى أنه سيلتقي مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، مع لفت الانتباه إلى أنه سيتم خلال هذه اللقاءات التركيز على الملف النووي الإيراني، مشددا على أن إسرائيل لن تسمح لإيران بالحصول على أسلحة نووية.

وأشار رئيس وزراء إسرائيل إلى أنه سيتم البحث أيضا في الملف السوري، مؤكدا على أن إسرائيل تصر على مواصلة الحفاظ على حريتها في العمل ضد القوات العسكرية الإيرانية في جميع أنحاء سوريا.

وتطرق نتنياهو لقضية التنصت التي اتهم فيها، مجددا نفيه لذلك. مشيدا بجهاز الموساد الإسرائيلي ونشاطاته المهمة في محاربة "الإرهاب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads