المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إغماءات فى لجان امتحانات الثانوية العامة 2018 بـ"الدقهلية"

الأحد 03/يونيو/2018 - 12:49 م
حالات اغماء لطلاب
حالات اغماء لطلاب الثانوى
مصطفى الفار
طباعة
شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، لإمتحان مادة اللغة العربية حالات إغماء والإعياء بين الطلاب ليصل عددهم 4 حالات أصيبت طالبتان بالإعياء في لجنة بلقاس بالإضافة إلى إصابة طالبة بالإغماء في أجا.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الدكتور سعد مكى، نقل الطالبة ياسمين محمد السعيد من لجنة على ابن ابى طالب ببلقاس مصابة بارتفاع في درجات الحرارة، والطالبة منار مصطفى مصابة بمغص وتم نقلهم بالإسعاف لمستشفى بلقاس المركزى.

وشهدت مدرسة اللاوندى الابتدائيه بـ"أجا، التابعة لمحافظة الدقهلية، إصابة الطالبة بالصف الثالث الثانوى منى جمال محمد 17 سنة بإغماء، اثناء أدائها الامتحان وتم نقلها لمستشفى اجا كما شهدت لجنة مدرسة اللاوندى الاعدادية بأجا إصابة الطالبة فايزة عاطف النجار 17 سنه مغص، وتم نقلها ايضا لمستشفى أجا لتلقى العلاج اللازم.

كما شهدت لجنة علي بن أبي طالب إصابة الطالبتين ياسمين محمد السعيد ومنار مصطفى بحالات إغماء وتم نقلهما للمستشفى من أجل العلاج.

حيث بدأت محافظة الدقهلية، امتحانات الثانوية العامة 2018، بامتحان اللغة العربية بكثافة طلابية تبلغ 41966 طالبا وطالبة منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و 19247 طالبًا في شعبة علمي علوم، و 8594 علمي رياضيات، و 419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads