المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إغماءات فى لجان امتحانات الثانوية العامة 2018 بـ"الدقهلية"

الأحد 03/يونيو/2018 - 12:49 م
مصطفى الفار
طباعة
شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، لإمتحان مادة اللغة العربية حالات إغماء والإعياء بين الطلاب ليصل عددهم 4 حالات أصيبت طالبتان بالإعياء في لجنة بلقاس بالإضافة إلى إصابة طالبة بالإغماء في أجا.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الدكتور سعد مكى، نقل الطالبة ياسمين محمد السعيد من لجنة على ابن ابى طالب ببلقاس مصابة بارتفاع في درجات الحرارة، والطالبة منار مصطفى مصابة بمغص وتم نقلهم بالإسعاف لمستشفى بلقاس المركزى.

وشهدت مدرسة اللاوندى الابتدائيه بـ"أجا، التابعة لمحافظة الدقهلية، إصابة الطالبة بالصف الثالث الثانوى منى جمال محمد 17 سنة بإغماء، اثناء أدائها الامتحان وتم نقلها لمستشفى اجا كما شهدت لجنة مدرسة اللاوندى الاعدادية بأجا إصابة الطالبة فايزة عاطف النجار 17 سنه مغص، وتم نقلها ايضا لمستشفى أجا لتلقى العلاج اللازم.

كما شهدت لجنة علي بن أبي طالب إصابة الطالبتين ياسمين محمد السعيد ومنار مصطفى بحالات إغماء وتم نقلهما للمستشفى من أجل العلاج.

حيث بدأت محافظة الدقهلية، امتحانات الثانوية العامة 2018، بامتحان اللغة العربية بكثافة طلابية تبلغ 41966 طالبا وطالبة منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و 19247 طالبًا في شعبة علمي علوم، و 8594 علمي رياضيات، و 419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads