المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعرف على مظاهر الفترة الأولى من امتحانات الثانوية العامة 2018 بـ"كفر الشيخ"

الأحد 03/يونيو/2018 - 01:24 م
نرمين الشال
طباعة
شهدت لجان امتحان مادة اللغة العربية بلجان الثانوية العامة 2018 بمحافظة كفر الشيخ أكثر من حالة إغماء بين الطلبة والطالبات داخل اللجان، وذلك بسبب حالة التوتر التي سادت بين الطلبة، حيث أصيب الطالب "محمد. ع. إ" 19 من مدرسة حسن كلبوش الثانويه بمسير، ويؤدى الامتحان بالمدرسة الإعدادية الحديثة بكفر الشيخ بحالة إغماء وتم نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، حيث تلقى الإسعافات اللازمة.

وقال الطالب لـ"بوابة المواطن"، أن الامتحان سهل والأسئلة ليس فيها مشكلة، ولكنه يعانى من حالة توتر منذ يومين، وأضاف، سوف أكمل باقي الامتحانات إن شاء الله، كما شهدت لجنة مدرسة الشهيد حمدى الثانوية حالة إغماء الطالب "محمد. ج. ع" من مدرسة الإبراهيمية الثانوية، وتم استدعاء سيارة الإسعاف، إلا أن الأطباء قدموا الإسعافات الأولية للطالب بمساعدة الرائدة الصحية، وتحسنت حالته.

من ناحية أخرى شهد محيط أغلب تجمع العشرات من الأهالي الراغبين في الاطمئنان على أبنائهم بين فترتي الامتحان، وعلق الأهالي بأن تجمعهم بهدف بعث الطمأنينة في نفوس أبنائهم، وتخفيف حالة التوتر لديهم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads