المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس قطاع التعليم : لم يحدث أي تسريب نهائي فى امتحانات الثانوية العامة 2018

الأحد 03/يونيو/2018 - 04:01 م
رضا حجازي رئيس قطاع
رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام
رانيا منصور
طباعة
أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ، أن امتحان اللغة العربية جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن عن النماذج التي قدمتها الوزارة ، مشيرا الى عدم وجود اي شكاوى من الطلاب بعد الانتهاء من تأديتهم الامتحان.

واشار حجازي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم حول امتحانات الثانوية العامة، الى انه لولا تكاتف المعلمين والملاحظين ورؤساء اللجان ما خرجت الامتحانات اليوم بهذه الصور الرائعة ، لافتا الى انه لم تحدث سوى حالة واحد لطالب قام بتصوير جزء من أسئلة امتحان اللغة العربية بعد نصف ساعة من بدء الامتحان وتم ضبطه بعد دقيقيتن فقط من الواقعة.

وأهاب حجازي بالصحفيين بتحرى الدقة والتفريق بين التسريب والغش ، مشددا على انه لم يحدث اي تسريب نهائي نتيجة الجهد الذي بذلته الوزارة مع كافة الجهات المعنية واليت تستحق التهنئة عليه والاشادة به ، مضيفا ان ما تم نشره على بعض المواقع ليس له علاقة بأسئلة الامتحان بل مجرد نموذج من نماذج مراجعة المادة .

واشار حجازي الى انه لا داع لكل هذا القلق من قبل الطلبة والاهال بشأن الالات الحاسبةالتي يستعين بها الطالب في امتحانات الرياضيات ، مؤكدا على وضع انواع الالات الحاسبة وبدائلها المتاحة في السوق في البيان الاعلامي الذي سيتم توزيعه .

كما اوضح أن ضبط الهاتف المحمول داخل اللجنة يعد جريمة تحرم الطالب من الامتحان ، مشيرا الى ضبط 5 طلاب بحيازتهم هواتف محمولة بالجنة 628 بشبين الكوم بالمنوفية ، كما تم ضبط طالب يغش باستخدام المحمول في ادارة ببا بني سويف.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads