المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| النقابات المهنية الأردنية تدعو إلى إضراب جديد الأربعاء المقبل

الأحد 03/يونيو/2018 - 04:13 م
دعاء جمال
طباعة

أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر عاجل لها عن دعوة النقابات المهنية الأردنية إلى إضراب جديد يوم الأربعاء المقبل.

وأشارت الشبكة الروسية إلى أن  طلاب في جامعتين أردنيتين قد نفذا اعتصامين احتجاجا على القرارات الحكومية ومشروع قانون ضريبة الدخل.

ورفع الطلاب في الجامعة الأردنية شعارات تطالب بإسقاط الحكومة والتراجع عن قانون ضريبة الدخل، وذلك للمرة الأولى من نوعها أن تدخل جامعات وطنية على خط الاحتجاجات الشعبية التي يشهدها الأردن منذ الخميس الماضي.

وكان قد تجمع الآلاف قرب مبنى رئاسة الوزراء في الدوار الرابع وسط عمان، حتى فجر أمس السبت، رغم الإجراءات الأمنية وهم يهتفون: "الشعب يريد اسقاط الحكومة" و"ما خلقنا لنعيش بذلّ خلقنا لنعيش بحرية" و"يا ملقي اسمع اسمع، شعب الأردن ما رح يركع"، في إشارة إلى رئيس الوزراء هاني الملقي.

ورفع بعض المحتجين لافتات كتب عليها "لن نركع" و"معناش" إلى جانب أعلام أردنية، كما أن البعض قاموا باطفاء محركات سياراتهم بمنطقة الدوار الرابع، وتعطيل حركة المرور مؤقتا، فيما أطلقت بعض أبواق السيارات مرورا ذهابا وإيابا، ووضعت لافتات صغيرة كتب عليها "ارحل" و"كفى" و"معناش".

شهدت مدن السلط وإربد وجرش والزرقاء والطفيلة ومعان احتجاجات استمرت حتى ساعات فجر السبت، شارك بها المئات، أحرقوا خلالها الإطارات وحاويات القمامة، وأغلقوا طرقا مؤدية إلى عمان.

يشار إلى أن هذه الأزمة قد أندلعت، بسبب تدخل الملك عبد الله الثاني، صباح أمس الجمعة، وأوعز لرئيس الحكومة هاني الملقي بوقف قرار رفع أسعار المحروقات للشهر الحالي، علما أن الحديث عن الزيادة الخامسة في أسعار المحروقات والكهرباء خلال العام الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads