المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف: امتحانات الثانوية العامة 2018 جاءت في المستوى الطبيعي

الأحد 03/يونيو/2018 - 04:19 م
محافظ بنى سويف
محافظ بنى سويف
شعبان طه
طباعة
استعرض المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، التقرير الميداني عن سير اليوم الأول لامتحانات الثانوي العامة بالمحافظة، حيث يؤدي 17 ألف و371 طالبًا وطالبة أمام 46 لجنة، متأكدًا من توافر كافة التسهيلات لنجاح عملية الإمتحان، وأنه قد تم مراعاة كافة المستويات في أسئلة الإمتحانات.

وناقش المحافظ التقرير المعد بإشراف من اللواء عصام العلقامي سكرتير عام المحافظة، وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة، وإدارة الأزمات وغرف العمليات الرئيسية والفرعية، ومن خلال الرصد الميداني لسير العملية.

حيث اتضح أن اليوم الأول، والذي يؤدي فيه الطلاب الامتحان في اللغة العربية، جاءت الأسئلة في المستوى الطبيعي للطلاب وأن غرفة العمليات لم تتلق أية بلاغات بخصوص صعوبة أسئلة الإمتحانات، حيث أدى الطلاب امتحانات اليوم الأول في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية على فترتين.

وتجدر الإشارة إلى أن المحافظة قد استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرارا بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة.

وتضم هذه اللجنة في عضويتها كل من: مدير الأمن والمستشار العسكري والسكرتير العام، ومدير المتابعة بالمحافظة، ووكيل وزارة التربية والتعليم ومديري التعليم العام والأمن بمديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى تكليف كل من وكيل الوزارة وقيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والإلتزام بالضوابط المقررة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads