المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكويت تطالب مواطنيها في الأردن بـ"الابتعاد" عن أماكن الاحتجاجات

الأحد 03/يونيو/2018 - 10:42 م
دعاء جمال
طباعة
دعا الدكتور حمد الدعيج، سفير الكويت في الأردن المواطنين الكويتيين المتواجدين في المملكة الهاشمية الأردنية وخاصة الطلبة إلى الابتعاد عن أماكن الاحتجاجات التي تشهدها بعض مناطق المملكة.

أفادت وسائل الإعلام الأردنية اليوم الأحد، بأن مجلس الأعيان رفع توصيات للملك عبد الله العاهل الأردن يطالب فيها الحكومة بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل.

واحتوت التوصيتين ما يلي: أولا الطلب من الحكومة سحب القانون الحالي للضريبة وتشكيل لجنة حوار وطني فيما بعد لتدارس المنهج الاقتصادي برمته ومن ضمنه قانون الضريبة المنشود.

ثانيا: أو إصدار إرادة ملكية من سيدنا بعقد الدورة الاستثنائية غداً الاثنين 4 يونيو بحيث يتم رده من النواب أولا بتاريخ 5 يونيو ويحال للأعيان ليقوموا برده بتاريخ 6 يونيو كذلك للدولة لإعادة تقديمه بشكل مختلف.

وكانت النقابات المهنية الأردنية قد دعت اليوم الأحد إلى إضراب جديد يوم الأربعاء المقبل، حيث قام طلاب في جامعتين أردنيتين قد نفذا اعتصامين احتجاجا على القرارات الحكومية ومشروع قانون ضريبة الدخل.

ورفع الطلاب في الجامعة الأردنية شعارات تطالب بإسقاط الحكومة والتراجع عن قانون ضريبة الدخل، وذلك للمرة الأولى من نوعها أن تدخل جامعات وطنية على خط الاحتجاجات الشعبية التي يشهدها الأردن منذ الخميس الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads