المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مصور النبأ المعتدى عليه: فقدنا معداتنا باعتداء المحامين

الإثنين 18/يوليو/2016 - 06:28 م
هند غنيم
طباعة
قال حسن سند مصور بجريدة النبـأ، أحد المصورين الذين تم الاعتداء عليهم بواقعة "مؤتمر سحب الثقة من نقيب المحامين"، إنه كان مكلف بتغطية المؤتمر وكعادة الإحداث المفتوحة، ولكن بدأت المناوشات بعد الظهر تقريبًا، ففي وقت الاستراحة، بدأ المحامين في شراء أطعمة من أماكن مثل "كنتاكى، كوك دوور"، وقمنا بمحاولة التصوير وبعدها بدأت المناوشات.

وأضاف"سند"، أنه عقب مناوشات تصوير الطعام، قام عدد من المحامين بمحاولة التهجم عليا ومنعي من التصوير داخل النقابة، وقام أحدهم بصفعي ومحاولة أخذ الكاميرا، وبعد تلقى عدد من الضربات جاءت إحداهم في زميلتي "إيمان"، وأخذ أحد المحامين بمحاولة اختطاف كاميراتها عقب تصويرها فيديو بالاعتداءات التي قام بها المحامين على الصحفيين المكلفين بتغطية المؤتمر.

وأكمل"سند"، أنه قد فقد حقيبته، والتي تحتوى على " الموبايل الخاص به، والكارنيهات وجميع الأوراق التي تثبت شخصيته، ونقوده" أيضا، مشيرًا إلى أنه هناك عدد من الزملاء فقدوا عدسات لكاميراتهم، وبعض المعدات الأخرى نتيجة المناوشات.

وأكمل"سند"، أنهم سيقومون باتخاذ بعض الخطوات التصعيدية عن طريق كتابة مذكرة بما حدث والمعدات المفقودة، وسيقومون بتقديمها لمجلس نقابة المحامين وعمل محاضر للتحقيق في الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads