المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مقتل 6 أشخاص في بركان جواتلاما

الإثنين 04/يونيو/2018 - 06:20 ص
ندى محمد
طباعة
شهدت دولة جواتيلاما، بركانًا مساء أمس، أـوقع العديد من الضحايا والقلتى واثار الرعب بين الأهالي، تحديدًا في جنوب غرب العاصمة.

ولقي 6 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 20 آخرون، في جواتيمالا، جراء ثوران بركان دى فويجو البالغ ارتفاعه 3763 مترًا جنوب غرب العاصمة جواتيمالا سيتي.

حسب ما ذكرت وكالة "لأنباء الفرنسية"، فإن رماد البركان أغرق الشوارع وأتلف السيارات والمحال التجارية، والعديد من الممتلكات.

وذكر المتحدث باسم إدارة التنسيق الوطنى لمكافحة الكوارث الطبيعية ديفيد دى ليون، أنه تم إجلاء 2000 شخص آخرين بعد ثوران البركان، والذي ذر الرماد في جميع أنحاء المناطق الأربعة في البلاد وتم إغلاق مطار لا أورورا الدولى بالعاصمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads