المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب دفعت الأهلي لـ"صرف" النظر عن التعاقد مع مدرب عالمي

الإثنين 04/يونيو/2018 - 09:23 ص
حسن محمد
طباعة
صرف مسئولو الأهلي النظر عن التعاقد مع مدير فني عالمي في الموسم الجديد، لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق، والذي رحل عقب الخسارة بثنائية أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الكرة بالأهلي التعاقد مع مدرب ليس من مدربي الصف الأول أو الثاني في العالم، والبحث عن سيرة ذاتية جيدة لمدرب عمل من قبل بالمنطقة العربية.

وجاء قرار الأهلي بصرف النظر عن مدرب عالمي لـ3 أسباب:

الميزانية
قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تخفيض ميزانية التعاقد مع مدير فني جديد، من 200 ألف دولار هو وجهازه المعاون إلى 70 ألف دولار مما أثر على التراجع عن البحث عن مدربي الصف الأول.

تشكيل الجهاز المعاون
شكلت لجنة الكرة بالأهلي الجهاز المعاون للمدرب الجديد، ووقع الاختيار على محمد يوسف للعمل مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدربا، وهو الأمر الذي بالتأكيد لن يقبله أي مدرب، خصوصا أن غالبية المدربين الكبار الذين تفاوض معهم الأهلي طلبوا تشكيل الجهاز المعاون بأنفسهم.

الدعم
الأهلي هو من يتحمل راتب المدرب الجديد وجهازه المعاون، بعد رحيل تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي والذي كان قد حدد مبلغ كبير للتعاقد مع مدرب عالمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads