المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| "وردة" سلاح كوبر الخفي في مونديال روسيا 2018

الإثنين 04/يونيو/2018 - 11:14 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب ماراثون مونديال روسيا 2018 من الإنطلاق، وسنستعرض يوميا فقرة خاصة عن نجم من نجوم الفراعنة في كأس العالم الشهر المقبل، ونرصد أهم مميزاته وأبرز ماقدمه هذا الموسم.

ويعد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني من أبرز العناصر التي يعول عليها الفراعنة في كأس العالم، ويعد بمثابة السلاخ الخفي للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وجدد كوبر ثقته في عمرو وردة جناح المنتخب الوطني وأتروميتوس اليوناني للتواجد في قائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في كأس العالم بعد تألق اللاعب في اليونان بالموسم المنقضي وحصوله علي لقب أفضل لاعب في الدوري اليوناني، علي الرغم من الانتقادات التي تعرض لها من قبل بسبب ضم وردة لصفوف المنتخب.

ويعد وردة ورقة مهمة لكوبر في صفوف المنتخب ولا غني عنه لأنه يملك حلول كثيرة منها المهارات الفردية في الانطلاق والمراوغة والتواجد في الأماكن المهمة داخل الملعب وإجادة اللعب الجماعي والتوزيع مع زملائه وسرعة تأقلمه مع الوضع داخل الملعب.

ومن أهم مميزات نجم أتروميتوس اليوناني أنه لاعب متعدد المراكز بالنسبة لكوبر في الناحية الهجومية، حيث يمكنه اللعب كصانع ألعاب أو جناح أو رأس حربة.

ويقتنع الأرجنتيني بقدرات وردة وكان من أحد العناصر الأساسية للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون وكذلك تصفيات المونديال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads