المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الكرة كلمة السر في برنامج رامز تحت الصفر.. وهذه أسباب اختيار البلدوزر

الإثنين 04/يونيو/2018 - 08:21 م
إسلام عبد التواب
طباعة

يخوض الفنان رامز جلال هذا الموسم، بمقلب جديد من خلال برنامج "رامز تحت الصفر"، والذي تم تصويره في روسيا مستغلا تأهل المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عام.

 

شهد البرنامج استضافة العديد من الشخصيات الرياضية، وبعضا من لاعبي منتخب مصر المشاركين في بطولة كأس العالم، حيث تدور فكرة المقلب حول استضافة الضحية في موسكو، على أساس الظهور في برنامج "مصر في المونديال"، من تقديم مجدي عبدالغني، قبل أن يحل المدرب هيكتور كوبر، ضيفًا في الحلقة، ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

شخصية إيزابيلا

ولجأ رامز جلال إلى حيلة حتى يخرج من هذا المأزق تمثلت فى تواجد شخصية أخرى على أنها شقيقة كوبر فى محاولة لخداع اللاعبين فى الحلقات، التى شاركوا فيها.

نجوم الكرة كلمة السر

لماذا يظهر مجدي عبدالغني

 

اعتاد رامز جلال في أخر موسمين من برامجه على وجود شخصية أخري، غيره تستدرج الضحية وتظهر معه في التصوير، كنوع من أنواع"التمويه" يتعرض له الضيف، ولكن ظهور مجدي عبدالغني، أثار العديد من التساؤلات، خاصة وأنه عضو باتحاد الكرة المصري.

 

جاء اختيار رامز لمجدي عبدالغني، من أجل استغلال شهرته بهدف في كأس العالم 1990، وهو الحدث الذي يشتهر به نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وكان الأنسب للظهور في البرنامج خلال شهر رمضان 2018.

نجوم الكرة كلمة السر

حسام البدري

جاء رد فعل حسام البدري، مدبر الأهلي السابق، هادئ للغاية ولم يبدي أي انفعالات غير لائقة على الشاشة الصغيرة، ولكنه اعترض فقط على خطورة المقلب، بعد أن أصيب في يده اليمنى يعد سقوطه على الثلج، وعلق: "انتو بتهرجو يا جماعة"

 

وبسؤال البدري عن أكثر من سيفرح فيه بعد الحلقة أوضح مدرب الأهلي الأسبق أن سعد سمير مدافع المارد الأحمر سيفرح فيه ويقوم بتقليده خلال الحلقة.

نجوم الكرة كلمة السر

شيكابالا

تخطى محمود عبدالرازق"شيكابالا" الأرقام القياسية في الألفاظ الخارجة منذ أول فقرة في البرنامج وذلك بعدما سقط من على الزلاجة وسط الطين، ووجه السباب للفتاة التي تصطحبه كما ثار على كابتن مجدي عبدالغني، والذي حاول جاهدًا لتهدئته، واكتشف حقيقة المقلب، بسبب ضحك مجدي عبدالغني وكلام رامز جلال بالعربي، فقام بالاعتداء على مساعد مجدي عبدالغني، وحاول الإعتداء على الأخير لولا تدخل رامز جلال.

 

كما سخر شيكابالا من اللغة التي كان يتحدث بها رامز، وردد أكثر من مرة عبارة "لو طلع اللي في بالي صح، أنا هزعلكم".

نجوم الكرة كلمة السر

سعد سمير وتريزيجية

حل الثنائي سعد سمير، لاعب الأهلي ومحمود حسن تريزيجية، نجم قاسم باشا التركي، ضيوفا في البرنامج، وجاءت ردود أفعال الثنائي عنيفة بعد صدمتهما إنهما وقعا ضحية رامز جلال، ليطلقوا عليه وابل من الشتائم، بينما فقد الأخير أعصابه وأخذ يضرب بقوة في رامز جلال عقاباً لما فعله به.

نجوم الكرة كلمة السر

عبدالناصر زيدان

وظهر عبد الناصر زيدان ،الناقد الرياضى، خلال حلقته السادسة منفعلا ووجه سيل من السبب لرامز جلال وقال له "أنا عايز حق الجزمة والبدلة".

نجوم الكرة كلمة السر

رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك الأسبق :" كنت أشعر بالموت، فالثلج يرمى عليّ من كل مكان، ونمر يهاجمني بعدما أصاب مدربه، وأصبحت انا مرعوباً من هجوم النمر عليّ".

نجوم الكرة كلمة السر

عبدالله السعيد

ظهر عبد الله السعيد، غاضبا اليوم في الحلقة التاسعة عشر بعد اكتشاف مقلب رامز جلال، وسط ذهول، ووجه سيل من الشتائم لرامز وقال له تعالي ياض لأخوك.

نجوم الكرة كلمة السر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads