المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الغندور: البرامج الرياضية في مصر تفتقد لـ" المقدم الشاطر "

الإثنين 04/يونيو/2018 - 11:51 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، إن كل مقدم برامج في مصر لديه جمهور، فأحمد شوبير ومدحت شلبي وغيرهم لديهم جماهير كبيرة في مصر.


وأضاف في تصريحات إذاعية: "البرامج الرياضية في مصر تفتقد المقدم الشاطر بالإضافة إلى المادة المصورة من حقوق بعض الدوريات الأوروبية، أو لقطات من المباريات".


وأكمل: "هناك مقدم برامج يقال عنه أنه الأفضل في مصر ولكنه يفتقد للكاريزما، والبعض الأخر يمتلك الكاريزما والحضور ولكنه ينظر إلى مصلحته أهم من المشاهد".


وتابع: "كريم حسن شحاته متابع جيد للأحداث الرياضية، وسيف زاهر لا يحب الدخول في صراعات أو أزمات، ويعجبني جدا أداء هاني حتحوت".


وأكمل: "لا أحب فكرة الإثارة في الأخبار، مثل خبر انتقال مصطفى فتحي للأهلي ومن بعده رحيل طارق حامد للقلعة الحمراء، ولكن كل هذه الأخبار لم تحدث ويتم نفيها، ولكن المقدم يعتمد على الإثارة لساعات قليلة ثم نفيها في اليوم التالي".


وأتم: "جمهور الأهلي دائما ما يراني بقميص نادي الزمالك، وبعض جماهير الزمالك ينتقدني للحديث عن لاعبي الزمالك أو رئيس النادي، ويرون أنني لا أحب النادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads