المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيرينا وليامز تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 06:31 ص
وكالات
طباعة
انسحبت الأمريكية سيرينا وليامز، من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، أمس الاثنين، قبل فترة قصيرة من دخول الملعب، لمواجهة ماريا شارابوفا، في قمة مرتقبة بالدور الرابع.

وقالت سيرينا وليامز البالغ عمرها 36 عاما، في مؤتمر صحفي، إنها تعاني من إصابة عضلية في صدرها، ولن تتمكن من اللعب أمام الروسية شارابوفا.

وأضافت سيرينا وليامز الحاصلة على 23 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى "لسوء الحظ أعاني من بعض المشكلات في عضلة بالصدر. في الوقت الحالي.. سيكون من الصعب أن ألعب".

وكانت هزيمة شارابوفا أمام سيرينا في بطولة أستراليا المفتوحة 2016، هي آخر مباراة رسمية للاعبة الروسية قبل إيقافها 15 شهرا، بسبب سقوطها في اختبار للمنشطات.

فيما غابت اللاعبة الأمريكية عن أغلب عام 2017، بسبب الحمل والولادة.

وفازت سيرينا 19 مرة، مقابل هزيمتين أمام بطلة فرنسا المفتوحة مرتين، والتي أظهرت لمحات من استعادة مستواها بفوز بمجموعتين متتاليتين على كارولينا بليسكوفا، المصنفة السادسة في الدور الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads