المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رحيله.. 3 أسباب تعيث عودة "كهربا" لصفوف الزمالك

الإثنين 18/يوليو/2016 - 08:11 م
طباعة
بعد إصابة محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأبيض، بكسر في كاحل القدم اليسرى، تبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن 5 شهور مقبلة،انتشرت أخبار حول رغبة مسؤولي نادي الزمالك في استعادة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، والذي انتقل بشكل رسمي لصفوف نادي اتحاد جدة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد الإصابة التي تعرض لها إبراهيم أمس.

لكن هناك ثلاثة أسباب محورية تمنع كهربا من العودة لصفوف الزمالك، وهي:

1- الضائقة المالية بالزمالك:

احتياج القلعة البيضاء للمقابل المادي الذي سيحصل عليه من نادي اتحاد جدة السعودي، حيث سيحصل مسئولي الزمالك على مليون و250 ألف دولار من صفقة انتقال كهربا، بما يعادل حوالي 12 مليون جنيه مصري.

2- أزمة اللاعب مع محمد حلمي:

شهدت الفترة الأخيرة توتر في العلاقة بين محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض، واللاعب محمود عبد المنعم كهربا، خاصة بعد مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، حيث اعترض اللاعب بشكل غير لائق على تغييره، دفع حلمي للمطالبة برحيل اللاعب، وبعدها أكد المدرب أنه لا يوجد خلافات بينهما.

3- رغبة كهربا:

منذ 6 أشهر واتفق كهربا مع مسئولي اتحاد جدة على الانتقال لصفوفه، قبل أن يأتي وفد من النادي السعودي منذ أيام ويتفاوض مع مرتضى منصور الرافض لفكرة رحيله، ليصر اللاعب على الانتقال لصفوف الآتي، ويعقد جلسة معه رئيس القلعة البيضاء برفقة والده ويقنعه بالرحيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads