المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| التعليم : لا صحة لتسريب امتحان الاقتصاد للثانوية العامة

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 12:08 م
رانيا منصور
طباعة
نفى أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التعليم، حدوث أي تسريب لامتحان مادة الاقتصاد للثانوية العامة 2018، وأكد أن ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بأسئلة الامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

وطمأنت الاعلامية أسماء مصطفى، في برنامجها هذا الصباح على فضائية سي بي أكسترا، أهالي الطلبة والطلبات الذين تسبب لهم هذا الخبر في إصابتهم بحالة كبيرة من القلق والانهيار، خاصة وأن أبناءهم لا زالوا داخل اللجان ويؤدون الامتحان.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت، يوم الأحد الماضي 3 يونيو الجاري، في التاسعة صباحًا وتنتهي 1 يوليو القادم؛ ويؤدي الطلاب امتحاناتهم في 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبًا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب في الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد في جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

يذكر أن يؤدي الامتحانات في الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبًا وطالبة في شعبة العلمى رياضة و264697 طالبًا وطالبة في شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبًا يؤدي الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads