المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دلعي بشرتك".. مستحضرات تجميل طبيعية تبرز جمالك في رمضان 2018

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 08:09 م
ندى محمد
طباعة
تحتاج المرأة لبذل مجهود أكبر في تنظيف البشرة والعناية بها في رمضان، لأنه تظل البشرة وجمالها والحفاظ عليها هوسًا يطارد بنات حواء أينما كانوا وفي مختلف الأعمار، لأنها هي العنوان الأول الذي تبنى عليه انطباعات الجميع عنها، لذلك تقدم بوابة المواطن بعض مستحضرات التجميل الطبيعية التي لا يجب أن تتغافل استخدامها في رمضان. 

1- المرطبات الصباحية

وتكون فائدة هذه النقطة في حماية بشرتكِ من الإفرازات الدهنية المستمرة، ولكن احرصي هنا على الابتعاد عن مستحضرات السيروم الغنية بالزيوت.

أيضًا يُعد العسل واحدًا من أفضل مرطبات الوجه الغني بمضادات الأكسدة والميكروبات بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن الهامة التي تعزز صحة البشرة، حيث من الممكن استخدامه وتوزيعه على الوجه ليترك لمدة 10 دقائق تقريبًا قبل شطفه.

2- كريمات العين

وايضا إذا كنتِ تعانين من وجود الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق جمال عينيكِ، فلتحرص خلال الشهر رمضان مهما كانت مشغولياتكِ على تقديم الغذاء المناسب لمحيط العينين.

على سبيل المثال، ضعي شرائح سميكة من الخيار على عينيكِ لمدة ربع ساعة مرتين يوميًا، كما يُمكنكِ أيضًا عمل خليط من عصير الخيار مع الليمون لوضعه بقطنه أسفل العينين بحيث يترك لمدة 15 دقيقة.

3- بلاشر وردي جذاب

لاشك أن الحصول على خدود وردية أمر يعكس للمحطين إشراقة بشرتكِ خاصة في رمضان، ولكن من المفضل أن يتم الأمر بشكل طبيعي بعيدًا عن مستحضرات التجميل الباهظة الثمن والتي تشعر من حولكِ أنكِ مصتنعة.

لذلك ننصحكِ هنا أن تقومي بهرس حبتين من الموز ثم دلكي بهم خدودك في حركات دائرية.

عقب الانتهاء، اتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads