المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| تصريحات أحمد ناجي واستبعاد عواد "دونت ميكس"

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 04:10 م
أحمد عادل
طباعة
بعد إعلان القائمة النهائية لمنتخب المصري إستعداداً لكأس العالم، والتي شهدت استبعاد أفضل حارس في مصر هذا الموسم وهو محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي.

نعرض لكم تصريحات احمد ناجي في العام الماضي ردا علي تصريح في إحدى الصحف تحت عنوان الأهلاوية " إيد واحدة" في المنتخب ضد الإسماعيلي، ناجى ضد عواد ويضغط لبقاء إكرامي في قائمة روسيا 2018.

حيث نشر ناجي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقا على صورة المخطط الذي كشفته إحدى الصحف قائلاً.. "كنت أتمنى أن لا أكون طرفا فى هذه اللعبة التي أكرهها تماما، ولكن لحرصي على عدم المساس من معنويات حارس أحبه وأقدر إجتهاده، وهنا أعني أبني محمد عواد، سعادتي به كبيره لما يقدمه من مستوى متميز. أوضح أن كأس العالم بعد سبعة أشهر ولقد تعودنا كجهاز على أن يكون طريقنا في العمل من أجل إرضاء الرب الكريم العدل، والشفافيه".

"فلا يمكن أن يكون عملنا مبني على علاقة شخصية أو ما شابه. هناك رب يراقبنا وتوفيق الله لا يأتي من فراغ".

"أتمنى من الله حينما تقترب مسابقة كأس العالم، أن يكون كل الحراس على المستوى المأمول وسوف يتم الإختيار على أفضل أربعة حراس سيدخلون المعسكر النهائي سيخرج منهم واحد قبل البطولة بدون ذكر أي أسماء".

"البقاء للأفضل والمشارك بشكل دائم مع فريقه، أتمنى للجميع التوفيق من أجل نيل شرف إرتداء قميص الوطن الغالي. تمنياتي للجميع بالتوفيق، دعواتكم".

ورغم كل ما ادلى به احمد ناجى حول العدالة فى الاختيار الا أن كان مجرد تصريحات على الورق ليس اكثر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads