المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مهندسين أسيوط تستضيف إفطارًا جماعيًا لـ "250 شخصًا من ذوي الإعاقة وأسرهم"

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:06 م
آية محمد
طباعة
استضافت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بالمحافظة، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية إفطارًا جماعيًا لذوي الإعاقة بالمحافظة.

وقال المهندس عبد الحكيم عليان، أن حفل الإفطار الجماعي جاء بحضور نحو 250 شخصًا من ذوي الإعاقة من أبناء محافظة أسيوط وذويهم، وبتنظيم من مركز نظم المعلومات بالمنطقة الجنوبية العسكرية، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، منوهًا على استضافة النقابة للكثير من الإفطارات الجماعية للعديد من الهيئات والمؤسسات المجتمعية خلال الشهر الكريم.

وأوضح المهندس الهيثم عبد الحميد، أن استضافة نادي النقابة لحفل الإفطار جاء في إطار حرص النقابة على تقديم كافة الدعم المجتمعي، ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع الأسيوطي للوصول إلى حياة كريمة لهم، وتنفيذًا لأحكام الدستور، حيث تنص المادة 81 على ضمان حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة. 

فيما أشاد الحضور وذويهم بحسن استقبال إدارة نقابة المهندسين بأسيوط لهم، وتقديمها كافة سبل الراحة لهم ولذويهم، وحرصها على تذليل كافة العقبات، وإدخال البهجة على قلوبهم بذلك اليوم الترفيهي الاجتماعي، ومعربين عن شكرهم لنقيب المهندسين ومجلس الإدارة والمشرفون على الإفطار.

جاء الإفطار بحضور ممثلين عن نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، والمنطقة الجنوبية العسكرية، ومؤسسة مصر الخير بأسيوط، وعددًا من المتطوعين والمتطوعات.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads