المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مهندسين أسيوط تستضيف إفطارًا جماعيًا لـ "250 شخصًا من ذوي الإعاقة وأسرهم"

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:06 م
آية محمد
طباعة
استضافت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بالمحافظة، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية إفطارًا جماعيًا لذوي الإعاقة بالمحافظة.

وقال المهندس عبد الحكيم عليان، أن حفل الإفطار الجماعي جاء بحضور نحو 250 شخصًا من ذوي الإعاقة من أبناء محافظة أسيوط وذويهم، وبتنظيم من مركز نظم المعلومات بالمنطقة الجنوبية العسكرية، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، منوهًا على استضافة النقابة للكثير من الإفطارات الجماعية للعديد من الهيئات والمؤسسات المجتمعية خلال الشهر الكريم.

وأوضح المهندس الهيثم عبد الحميد، أن استضافة نادي النقابة لحفل الإفطار جاء في إطار حرص النقابة على تقديم كافة الدعم المجتمعي، ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع الأسيوطي للوصول إلى حياة كريمة لهم، وتنفيذًا لأحكام الدستور، حيث تنص المادة 81 على ضمان حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة. 

فيما أشاد الحضور وذويهم بحسن استقبال إدارة نقابة المهندسين بأسيوط لهم، وتقديمها كافة سبل الراحة لهم ولذويهم، وحرصها على تذليل كافة العقبات، وإدخال البهجة على قلوبهم بذلك اليوم الترفيهي الاجتماعي، ومعربين عن شكرهم لنقيب المهندسين ومجلس الإدارة والمشرفون على الإفطار.

جاء الإفطار بحضور ممثلين عن نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، والمنطقة الجنوبية العسكرية، ومؤسسة مصر الخير بأسيوط، وعددًا من المتطوعين والمتطوعات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads