المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامز جلال لـ "خالد سليم" فى رمضان 2018: "ارنولد نازل من العربية"

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:20 م
أحمد رفعت
طباعة
قال رامز جلال للفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "ارنولد نازل من العربية".

وظهر رامز جلال، في الحلقة العشرون من برنامجه "رامز تحت الصفر"، وهو في شكل كوبر، أمام الفنان خالد سليم والذي صدق أنه في برنامج "مصر في المونديال " أمام كوبر بصحبة مجدي عبدالغني.

وكان قد نشر الفنان رامز جلال، التتر الخاص ببرنامجه "رامز تحت الصفر"، على قناة MBC MASR، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وتجاوز البرومو الخاص ببرنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة "MBC مصر"، حاجز الـ 2 مليون مشاهدة عقب طرحه بمدة لم تتجاوز الـ 9 ساعات.

وعرضت قناة "MBC مصر" البرومو الرسمي الخاص بالبرنامج، في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء، والذي سيقدمه الفنان رامز جلال على شاشة القناة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads