المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الإثنين 5/6/2018

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 02:49 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار يوم الثلاثاء حتى الثانية عشر صباحًا.

1ـــــ رمضان 2018.. خالد سليم لـ"رامز جلال": "أنا مش عايز اعرفك"
قال الفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انا مش عايز اعرفك".

2ــــ خالد سليم لـ"رامز جلال" فى رمضان 2018: "اللى بتعمله غباء"
قال الفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "اللى انت بتعمله غباء" .

3ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "خالد سليم": "بيعزف فى الحمام"
قال رامز جلال للفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "بيعزف فى الحمام".

4ــــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "خالد سليم": "الرجل الفخدة"
قال رامز جلال للفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "الرجل الفخدة".

5ــــ رامز جلال لـ "خالد سليم" فى رمضان 2018: "ده ترزان يا جدعان"
قال رامز جلال للفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "ده ترزان يا جدعان".

6ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "خالد سليم": "بيربي عضلة السمانة بدل الأحبال الصوتية"
قال رامز جلال للفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "بيربي عضلة السمانة بدل الأحبال الصوتية".

7ــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ "خالد سليم":"بيرج كرتونة بيض ويشربها على الريق"
قال رامز جلال للفنان خالد سليم، ضحية الحلقة العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "بيرج كرتونة بيض ويشربها على الريق".

8ــــ كواليس.. الظواهري حاول اغتيال حسني مبارك في إثيوبيا
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي، قام بعدد من العمليات الإرهابية ضد النظام المصري، لأنه كان يتبنى استراتيجية "الأقربون أولي بالإرهاب".

9ـــــ الرئيس السيسي: الشعب أثبت للعالم قدرته على النجاح
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حضوري للإفطار مع الأسرة المصرية فى شهر رمضان الكريم يبعث برسالة فى غاية الأهمية إلى الداخل والخارج أن هذا الشعب يتكاتف من أجل نصرة وطنه الغالي.

10ــــ "أمي وأمك واحدة".. تعاطف جموع من الأشخاص مع مسنة في "الصدمة"
قام عدد من المواطنين ما بين الفتيات والنساء والشباب والرجال، بمساعدة أم تسير فى الشوارع باحثة عن مأوى لها بعد أن طردتها إبنتها لإرضاء زوجها، حيث قالت الأم لجميع من يقابلونها من المارة أنها تريد أي مكان تنام فيه بدلا من نومه الشارع، معلقة: "نومة الشارع وحشة أوي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads