المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا تكشف عن مقر استضافة مباحثات كوريا الشمالية

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 07:12 ص
ندى محمد
طباعة
أعلن البيت الأبيض، عن إقامة لقاء دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، وكيم جونج أون، في منتجع فاخر في جزيرة سينتوسا لعقد محادثاتهم النووية، الأسبوع المقبل في سنغافورة.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز على تويتر أن الاجتماع سيقام في فندق كابيلا، وهو منتجع فاخر على جزيرة سينتوسا.

وقد أعلن البيت الأبيض أن الترتيبات لعقد القمة تسير على قدم وساق وإن موعدا بصفة مبدئية تحدد للقائهما يوم 12 يونيو في التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لسنغافورة.

وتقع جزيرة سينتوسا على بعد ربع ميل قبالة سواحل البلاد، وتشتهر بفنادق الشاطئ الراقية وملاعب الغولف والمنتزهات الترفيهية.

تم رصد فريق أميركي في فندق كابيلا الأسبوع الماضي مع مسؤولين كوريين شماليين استعدادا للقمة.

كما فكر المسؤولون في فندق شانغريلا، الذي يستضيف قمة أمنية دولية سنوية، وكان مكانا لاجتماع 2015 بين الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس التايواني ما يينغ جيو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads