المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| الاحتلال يطلق الرصاص على رقبة طفل فلسطيني ويمنع الأهالي من مساعدته

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 10:02 ص
دعاء جمال
طباعة
نشرت وكالة "معا" الفلسطينية مقطع فيديو قامت فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي باختطاف طفل بعد إطلاق النار عليه وإصابته بجروح حرجة خلال المواجهات المندلعة في قرية النبي صالح شمال رام الله.

وذكرت الوكالة أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي على الطفل من مسافة أقل من مترين، وأصابوه بثلاث رصاصات في الرقبة، ومنعوا أهالي القرية من تقديم العلاج للطفل، أو نقله بسيارة إسعاف، واعتدى الجنود على كل من حاول مساعدة الطفل.

وأشارت الوكالة الفلسطينية إلى أن سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وصلت إلى القرية، ولكنها لم تجد الطفل الذي اختطفه جنود الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت منذ قليل باقتحام مخيم الأمعري جنوب رام الله، ولم تكتف بذلك بل إنه حدث مواجهات في بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله وأصيب شاب فلسطيني برصاصة مغلفة بالمطاط في قدمه صباح اليوم الأربعاء.

وذكرت الوكالة الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عدلي فرح الريماوي بعد اقتحام منزله.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله، ورافقتها طائرة استطلاع حامت في أجواء المنطقة، فاندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

وأغلقت قوات الاحتلال الشوارع الداخلية في البلدة وتلك التي تربطها مع القرى والبلدات القريبة، عبر نصب الحواجز الطيارة، واندلعت مواجهات عنيفة، أمطر خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، وحاصروهم بأكثر من مكان في البلدة.
الشاب المصاب
الشاب المصاب
الدماء الفلسطينية
الدماء الفلسطينية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads