المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيكتور كوبر يرد على سخرية راموس بشأن إصابة محمد صلاح

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 11:45 ص
محمد إبراهيم
طباعة
انتقد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر ، قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد سخريته من إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقد تسبب سيرجيو راموس في إصابة نجمنا المصري محمد صلاح في الكتف خلال فوز ريال مدريد على ليفربول 3/1 وتتويجه بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وقال راموس مدافع ريال مدريد بالأمس أن محمد صلاح كان بحاجة لأخذ حقنة لاستكمال مباراة نهائي دوري الأبطال.

ورد هيكتور كوبر على تصريحات راموس قائلًا: لست طبيبًا ولا أعلم إذا كان راموس طبيبًا كذلك ولكننا نتحدث عن لاعب أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع كوبر: لا أشك للحظة أن محمد صلاح كان سيكمل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا إذا كان مستعد فنهائي دوري الأبطال شئ مميز.

وأكد كوبر أنه متفائل من قدرة محمد صلاح على العودة والمشاركة في المونديال مع منتخب مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads