المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية مباراة| الإسماعيلى يكتسح بطل غانا برباعية نظيفة

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 07:32 م
أحمد عادل
طباعة
استطاع الإسماعيلي أن يعود للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام لثمانى سنوات بعد حصده وصافة الدورى الممتاز عن الموسم المنقضى.

وتعرض لكم " بوابة المواطن" أشهر المباريات التى خاضها الإسماعيلي فى بطولات أفريقيا.

– فى موسم 99/2000 كان الإسماعيلى على موعد مع المشاركة بطولة كأس الاتحاد الأفريقى لأول مرة تاريخه.

– يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس عام 2000 ، استضاف الإسماعيلى على ملعبه فريق “دوارف” الغانى فى ذهاب دور الــ8 ببطولة كأس الأتحاد الأفريقى.

– الإسماعيل قبل خوض هذه المباراة ، كان مرتبط بلقاء أمام الأهلى بالدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر عام 2000 ، وانتهى بفوز الدراويش بنتيجة 4/2.

– الإسماعيلى نجح فى الفوز على “دوارف” الغانى بأربعة أهداف نظيفة ، سجلهم كل من “محمد بركات” فى الدقيقة الـ10 و “عماد النحاس” فى الدقيقة الـ32 و النيجيرى “جون أوتاكا” قبل انتهاء الشوط الأول بأربع دقائق و أختتم محمد بركات سيرك الدراويش بهدف فى الدقيقة الــ37 من الشوط الثانى .

– تشكيل الجهاز الفنى للإسماعيلى فى هذه البطولة كان يضم محسن صالح مديرا فنياً ، و مساعديه محمود جابر و بشير عبد الصمد بالإضافة إلى محمد أبو ليلة مدرب حراس المرمى .

لاعبو الإسماعيلى المشاركين فى اللقاء …

حراسة المرمى .. ” عبد القادر البرازى”

فى خط الدفاع .. عماد النحاس – إسلام الشاطر – رضا سيكا – أيمن رمضان

فى خط الوسط .. محمد حمص – سعد عبد الباقى – حمام إبراهيم

فى خط الهجوم .. ممادو كيتا – النيجيرى “جون أوتاكا”

– احتياطى الإسماعيلى الذى شارك فى المباراة:

سيد معوض شارك بدلا من محمد حمص و أيمن الجمل بديلا لــ”ممادو كيتا”، وأيمن كمال بدلا من سعد عبد الباقى …حيث غاب عن الإسماعيلى فى هذا اللقاء محمد صلاح أبوجريشة بداعى الإصابة .

– حكم المباراة الدولى التنزانى “عبد القادر عمر” و مراقب المباراة الأثيوبى “تسفانى”.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads