المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرة مريض تعتدى بالضرب على اطباء مستشفى الجامعه بـ"طنطا"

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 11:23 م
شيرين لقوشة
طباعة
اعتدت اسرة مريض بالضرب على الدكتور عمر القاضى، طبيب العناية المركزة، والدكتور محمود الباز، جراح المخ والاعصاب فريق عمل مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد حدوث مشادات كلامية وسب وقذف لعدم وجود اسرة خالية بغرفة العناية المركزة، واصرار المذكورين على طلبهم لإصابته بشرخ فى الجمجمة فى حادث وتصدى لهم افراد الامن والتمريض ادى الى حدوث اصابات طفيفة بينهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم أول طنطا، برقم ١٨٤٧٢ جنح أول طنطا، في حضور دكتور محمد الشبيني، مدير المستشفى ودكتور محمد موسى، أمين مساعد نقابة الغربية، لاستكمال باقى الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة.

ومن جانبها تضامنت نقابة الأطباء الغربية، مع العاملين في مستشفيات جامعة طنطا من أطباء وتمريض وأفراد أمن ورفض دعاوى التصالح مؤكدة أن الاعتداء لم يكن على أفراد وحسب بل على كرامة المهنة وعلى مؤسسة عريقة تقدم الخدمة الصحية بإمكانيات شبه منعدمة.

اكد محمد موسى، أمين عام مساعد نقابة أطباء الغربية، ان هناك عجز الشديد في أسرة الرعاية المركزة في المستشفى الجامعي التي تخدم ٥ ملايين مواطن في محافظة الغربية والمحافظات المجاورة، وبالتالي لا يمكن توفير جميع المطلوب والمريض يلقى باللوم والغضب على الطبيب. 

وطالب وزارة الصحة بتوفير الإمكانات المادية لتطوير المنظومة بشكل عام وتواجد امنى مكثف منعا لحدوث مثل هذه الوقائع مرة أخرى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads