المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأربعاء 6/6/2018

الخميس 07/يونيو/2018 - 03:04 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار يوم الأربعاء حتى الثانية عشر صباحًا.

1ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ"هنا": "انا مستنيكي بقالي سنة"
قال رامز جلال للفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة 21 الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انا مستنيكي بقالي سنة".

2ــــــ رامز جلال لـ"هنا شيحة" في رمضان 2018: "هتبقي ذبيحة"
قال رامز جلال للفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "هتبقي دبيحة"

3ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ"هنا شيحة": "حاطة ستارة على كتفها"
قال رامز جلال للفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "حاطة ستارة على كتفها".

4ــــ رامز جلال لـ"هنا شيحة" فى رمضان 2018: "احنا جايبين بتاع سيراميك"
قال رامز جلال للفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "احنا جايبين بتاع سيراميك".

5ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ"هنا شيحة": "هتركبي وبوتك فوق رقبتك"
قال رامز جلال للفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "هتركبي وبوتك فوق رقبتك".

6ـــــ هنا شيحة لـ رامز جلال 2018: "انا هديك بالقلم على وشك"
قالت الفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انا هديك بالقلم على وشك".

7ـــــ رمضان 2018.. هنا شيحة لـ رامز جلال: "انت بتعمل كده ازاي"
قالت الفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انت بتعمل كده ازاي".

8ـــــ رجب حميدة عن خيرت الشاطر: العقل المدبر لـ"جماعة الإخوان"
قال رجب هلال حميدة، النائب البرلمانى السابق، إن خيرت الشاطر النائب الأول السابق لمرشد جماعة الإخوان الإرهابية، هو العقل المدبر لجماعة الإخوان الإرهابية.

9ـــــ رجب حميدة لـ"أيمن نور": "مصر باقية والأشخاص زائلون"
قال رجب هلال حميدة، النائب البرلمانى السابق، إن أيمن نور يعاني أشد المعاناة بسبب هروبه إلى خارج البلاد ويخضع لمحنة كبيرة، لاسيما أن الهروب من الوطن أصعب من السجن داخل حدود الدولة والاعتقال داخل البلاد فى المعتقل.

10ــــ رامز جلال لـ"هنا شيحة" فى رمضان 2018: "قطعني يا معلم"
قال رامز جلال للفنانة هنا شيحة، ضحية الحلقة الحادية العشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "قطعني يا معلم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads