المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|هدوء وتواجد غير كثيف لأولياء الأمور في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة

الخميس 07/يونيو/2018 - 10:00 ص
رانيا منصور
طباعة
يؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم، امتحان اللغة الأجنبية الثانية ومادة التربية القومية في اليوم الثالث من امتحانات الثانوية العامة 2018، والتي بدأت الأحد الماضي وتستمر حتى الأول من يوليو بواقع 10 أيام من الامتحانات في المواد الدراسية المختلفة.

وقد رصد برنامج "صباح أون"، في تقرير إخباري من أمام أحد لجان الامتحان بمحافظة الجيزة، هدوء لجان الامتحانات وانخفاض ملحوظ في عدد أولياء الأمور المتواجدين أمام المدرسة، خاصة بعد توجيهات وزارة التربية والتعليم لهم بعدم الحضور مع أبنائهم إلى مقرات لجان الامتحانات حتى يوفروا جوا أكثر هدوءا للطلاب وهم يؤدون امتحاناتهم.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية"، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبًا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبًا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبًا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبًا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبًا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads