المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ننشر أراء طلاب في امتحان اللغة الفرنسية بـ"الوادي الجديد"

الخميس 07/يونيو/2018 - 05:33 م
محمد حجي
طباعة
أبدى طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة الوادي الجديد عن سعادتهم الغامرة لسهولة امتحان اللغة الفرنسية وخلوها من المفاجآت مؤكدين أن كل الامتحانات حتى الأن في مستوى الطالب المتوسط.

وقال الطلاب لـ "بوابة المواطن" الإخبارية"، إن الامتحانات حتى الآن سهلة وجاءت من الكتاب المدرسي ونماذج امتحانات الوزارة مشيرين، إلى أن الامتحان بنظام البوكلت أفضل من النظام السابق، حيث أنه وفر الوقت بشكل كبير.

كما أضافت الطالبات، أن امتحان اللغة الفرنسية اليوم كان سهلا بشكل كبير رغم، أن هناك بعض الأسئلة التي يمكن أن تحتاج إلى تفكير خاصة سؤال القواعد وكذلك سؤال الوثيقة.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، أعلن اليوم الخميس، عن رصد 11 حالة غياب علي مستوي جميع لجان المحافظة الـ11 الموزعة على مراكز المحافظة الخمسة الإدارية من إجمالي 2062 طالب وطالبة لهم حق أداء الامتحانات. 

أكد التداوي، عدم تلقي أي شكاوى من في غرفة العمليات بالمديرية تفيد صعوبة امتحان مادة اللغة الفرنسية أو حدوث مشكلة داخل إحدى اللجان.

واستقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، 2062 طالبة وطالبة في 11 لجنة امتحانية على مستوي مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة لأداء امتحانات الثانوية العامة في اللغة الفرنسية.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads