المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أولياء أمور الوادي الجديد لـ"بوابة المواطن": احنا بنسهر الليل نراجع لأولادنا

الخميس 07/يونيو/2018 - 04:22 م
محمد حجي
طباعة
عبر العديد من أولياء الأمور بمحافظة الوادي الجديد عن سعادتهم الغامرة بمستوى امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2018، مؤكدين أنه في مستوى الطالب المتوسط وخلت تماما من الأسئلة التعجيزية وجميعها من المنهج الدراسي.

عدسة "بوابة المواطن الإخبارية"، التقت ببعض أولياء الأمور أمام لجنة مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بمدينة الخارجة الذين أكدوا أنهم يسهرون الليل مع أبناءهم للوقوف على راحة أبنائهم وتذليل الصعاب لهم.

يقول عماد دوارة، من أهالي مدينة الخارجة: أنا أحضر يوميا لتوصيل،نجلة أختى إلى اللجنة وأرجع بين اللجنتين للإطمئنان على مستوى امتحان الفترة الأولى ثم أرجع في نهاية الفترة الثانية لسؤالها عن الامتحان وتوصيلها مرة أخرى إلى المنزل، نحن نسخر كل جهدنا لراحتها.

وتؤكد والدة نور على أنها تسخر كل وقتها وجهدها لراحة نجلتها فهي تسهر الليل بجوارها تراجع لها دروسها وتحضر لها وجبات الطعام والمشروبات المبرده مشيرة إلى أنها فرضت حالة الطواريء في المنزل منذ بداية العام، منعت الخروج والسفر وأصبح كل همها وتركيزها على راحة ابنتها.

وتضيف والدة نور: أنا بأوصل نجلتي للجنة الامتحان يوميا وانتظر امام اللجنة أدعوا لها وأقرأ لها "سورة يسن"حتى يوفقها الله ويساعدها على استذكار الإجابات، ولا يهدأ لي بالا إلا بعد خروجها من اللجنة لكي اطمئن على سهولة الامتحان وقدرتها على الإجابة.

من جهتهم أبدى طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة الوادي الجديد اليوم الخميس عن سعادتهم الغامرة لسهولة امتحان اللغة الفرنسية وخلوها من المفاجآت، مؤكدين أن كل الامتحانات حتى الآن في مستوى الطالب المتوسط.

وقال الطلاب لـ"بوابة المواطن الإخبارية"، إن الامتحانات حتى الآن سهلة وجاءت من الكتاب المدرسي نماذج امتحانات الوزارة، مشيرين إلى أن الامتحان بنظام البوكلت أفضل من النظام السابق حيث أنه وفر الوقت بشكل كبير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads