المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل يوم عمل لـ"وزير الري".. اجتماعات مكثفة.. وخطط لمواجهة التعديات

الخميس 07/يونيو/2018 - 09:31 م
نور محمود
طباعة
عقد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، اليوم الخميس، سلسلة من الاجتماعات مع قيادات الوزارة والمسؤولين والخبراء، لاستعراض سير العمل بقطاعات الوزارة المختلفة والاطمئنان على وصول المياه إلى كافة المنتفعين فى ضوء خطط الوزارة لإدارة موسم أقصى الاحتياجات وفى إطار المتابعة اليومية لحالات الترع على مستوى الجمهورية.

واستهل الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية أولى اجتماعاته مع عدد من قيادات الوزارة شمل الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة المشرف على مكتب الوزير، والمهندس خالد مدين رئيس مصلحة الرى، والمهندس عبداللطيف خالد رئيس قطاع الرى، والدكتور أسامة الظاهر رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وكلف وزير الري الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة برئاسة اجتماع ضم قيادات الوزارة، وذلك لمناقشة خطة الوزارة واستعراض الإجراءات اللازمة لمواجهة تعديات الصرف الصحي والصناعي على مصرف أبو قير محافظة الإسكندرية.

كما اجتمع الوزير مع رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء المهندس محمد محمد عبد العاطي، لعرض نتائج المرور على محطات نجع حمادى وأسوان، وكذلك متابعة المحطات الجارى إنشاؤها، وتلى ذلك اجتماعًا مع المهندس علاء خالد رئيس قطاع وتطوير وحماية نهر النيل، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لأعمال تطهير مجرى النيل وفرعيه وموقف إزالة التعديات على مجرى نهر النيل كما تم استعراض متابعة عمليات الحماية لجوانب نهر النيل وأعمال تطوير وتجميل واجهات المدن التي تطل على نهر النيل.

والتقى وزير الري، مع الدكتور أيمن السيد رئيس قطاع الرصد والاتصالات والمعلومات الاجتماع الذي تناول التحضيرات الخاصة بالندوة المزمع عقدها بعنوان "نهر النيل بين محطات الرفع وتوزيع المياه" كما تناول الاجتماع متابعة أعمال القطاع.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads