المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مسلسل عوالم خفية الحلقة 22 يوتيوب HD في رمضان 2018

الخميس 07/يونيو/2018 - 11:38 م
أحمد حمدي
طباعة
تعرض "بوابة المواطن" الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام والذي تنتجه شركة ماجنوم للموسم الرمضاني 2018 م.

أبطال المسلسل.
مسلسل "عوالم خفية" من بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، بشرى، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، مي سليم، طارق صبري، أحمد صيام، أسامة عباس، رجاء الجداوي، محمود حجازي، نور قدري، هند عبد الحليم، خالد عليش، أحمد عبد الله، سارة نور، خالد أنور، رحاب الجمل، سلوى عثمان، محمود فارس، أحمد حسين، إسماعيل شرف، منى زكي.

قصة المسلسل.
تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب مذكرات ممثلة تم قتلها وفيها عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر، وهو من تأليف محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان ومن إخراج رامي إمام.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض.
يعرض مسلسل عوالم خفية على cbc في الساعة الثامنة مساءً ويعاد على نفس القناة مرتين، إحداهما الساعة الثانية والربع بعد منتصف الليل، بينما تبدأ الإعادة الثانية الساعة التاسعة والربع.

كما يُعْرَض المسلسل على قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا ويعاد مرتين الأولى في تمام الخامسة فجرًا والأخرى في تمام الثالثة عصرًا.

فيما تعرض قناة SBC المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءًا ويعاد مرتين إحداهما الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة فجرًا، فيما تبدأ الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية والربع بعد الظهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads