المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل عيد الفطر 2018.. اكتشفي أبرز فوائد فيتامين ب12 لـ"صحة البشرة والأظافر"

الجمعة 08/يونيو/2018 - 04:57 م
نيرمين محمد
طباعة
يمكن لفيتامين ب 12 أن يحافظ على خلايا الدم الحمراء والأعصاب قوية وصحية. وفي الواقع ، هو المسؤول عن الأداء المناسب لبعض عمليات الجسم الهامة. ، وعادة عندما يعاني الجسم من نقص فيتامين ب 12 يتم الإبلاغ عن هذا النقص مع الأعراض الشائعة للإرهاق والتعب.

يذكر Vkool.com أنه بالنسبة للنباتيين الصارمين والنساء الحوامل وكذلك كبار السن ، يمكن أن يتطلبون تناول مكملات من فيتامين ب 12. لأن في بعض الأحيان لا يمكن لجسم الإنسان ، وخاصة الجهاز الهضمي ، أن يتمكن من امتصاص هذا الفيتامين في الطبيعة بشكل جيد. وبالتالي يعاني الفرد من فقر الدم أو مرض الاضطرابات الهضمية أو نمو البكتيريا في الأمعاء الدقيقة. فأولئك الذين لديهم هذه المشاكل قد يحتاجون إلى مكملات فيتامين B12.

والآن، إكتشفي أبرز 3 تأثيرات إيجابية لفيتامين B12 على الصحة والبشرة والشعر:

1- تحسين صحة الجلد:
فيتامين ب 12 يوفر فوائد جيدة للبشرة ، مما يساعد في إصلاح خلايا الجلد التالفة والحفاظ على بشرتِك تبدو في أفضل حالاتها. والحصول على مزيج جيد من الفيتامينات (ب) يمكن أن يساعد في العديد من الحالات التي تتراوح بين الاحمرار والجفاف إلى حب الشباب وكذلك الشوائب الأخرى. لذلك إذا كنتِ ترغبي في الحصول على بشرة صافية ونقية ، فهذا يعني أنكِ ببساطة بحاجة لهذا الفيتامين في نظامك اليومي.

2- جيد للشعر:
حيث غالبا ما يضاف إلى المنتجات التجارية للعناية بالشعر ، فهو لديه القدرة على إضافة مظهر صحي ومتألق للشعر. و بإمكانك الحصول على الكمية المطلوبة من فيتامين ب 12 من خلال الأطعمة اليومية. ويمكنِك حتى أن تجعلي شعرك يلمع أكثر إذا كنت تستخدمي العلاج الموضعي بما في ذلك هذا النوع من الفيتامينات ، دون الحاجة إلى شراء منتجات الشعر المكلفة.

3- تعزيز صحة الأظافر:
فيتامين ب 12 ليس مفيدًا لبشرتِك وشعرِك فحسب ، بل يساعد أيضًا على تعزيز صحة الأظافر كثيرًا. فإذا لاحظتي أظافرك غير صحية ، فهذا يعني أنك لا تأخذي ما يكفيكِ من هذا الفيتامين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads