المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسيلو: كريستيانو رونالدو ليس رئيس ريال مدريد

الجمعة 08/يونيو/2018 - 04:16 ص
وكالات
طباعة
فتح الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني، الدولي البرازيلي مارسيلو، أبواب انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا إلى "الملكي"، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو ليس رئيساً لريال مدريد ليحدد من يأتي ومن يرحل.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد، سيكون مناسباً تماماً في الفريق، لأن هذا النادي يبحث دائماً عن أفضل اللاعبين في العالم".

ويرى مارسيلو أن زميله ومواطنه نيمار هو وريث كريستيانو في الكرة الذهبية، حيث قال ظهير "الميرينغي": "حتى الآن لا أفهم المعيار الحقيقي لاختيار الفائز بالكرة الذهبية، لا أعرف ما اذا كان الألقاب لهذا الموسم، أم الجودة، كل ما أعرفه أن الأمر يعتمد على الأصوات، ويفوز بها من يحصل على أكبر عدد من الأصوات".

وأضاف: "بالنسبة لي كريستيانو رونالدو الأفضل في الوقت الحالي، نيمار لديه مسيرة رائعة أمامه، ومن المؤكد أنه سيكون على قدم المساواة مع كريستيانو".

وبسؤاله عما إذا كان سيؤثر وجود كريستيانو رونالدو على عدم توقيع نيمار لريال مدريد، أجاب مارسيلو: "كريستيانو رونالدو ليس رئيس ريال مدريد، لماذا قد يكون وجوده سبباً في عدم قدوم نيمار؟، نيمار لديه دائماً أبواب مفتوحة في الملكي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads